سقوط "أدمن" صفحة تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة فى بورسعيد

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 12:44 م
سقوط "أدمن" صفحة تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة فى بورسعيد غش - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية فى بورسعيد، اليوم الثلاثاء، من ضبط القائم على إدارة صفحة "as u Like" والتى تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة.

وكانت المناقشات والتحقيقات مع أدمن صفحة "شاومينج" الذين ألقى القبض عليهم فى القليوبية والجيزة والفيوم كشفت لقطاع الأمن الوطنى عن قيام "د. ا.ى.ا- 20 سنة، طالبة بالصف الثانى بكلية العلوم، جامعة بورسعيد، بالتنسيق مع صفحة "شاومينج" بإنشاء وإدارة صفحة باسم "as u like".

وقامت الصفحة بتسريب امتحان اللغة العربية قبل بدء اللجان بخمس دقائق، وتوصل خبراء إدارة التوثيق والمعلومات إلى تحديد مكان الطالبة ورقم الهاتف الذى تستخدمه فى إدارة الصفحة، وتم تحديد شخصيتها ومحل إقامتها فى منزل أسرتها بمنطقة بنك الإسكان، حى الضواحى، وتم استئذان النيابة العامة وداهمت قوة من الأمن الوطنى والبحث الجنائى فجر اليوم الثلاثاء منزلها.

وتم ضبط الفتاة المتهمة والتحفظ على هاتفها المحمول وعليه آثار استخدامها واعترفت تفصيليا بدورها بزعم مساعدة الطلاب لكونها لم تنجح فى دخول كلية الطب بسبب مجموعها فى الثانوية العامة، كما وجد على هاتفها محادثات مع أدمن لصفحة شاومينج تم ضبطه فى محافظة القليوبية، وسيتم عرض الطالبة المتهمة على النيابة صباح الثلاثاء.

يذكر أن الأجهزة الأمنية ببورسعيد أعلنت قبل أيام عن تمكنها من ضبط أدمن "مهايطى بيغشش الثانوية العامة" والذى اتضح أنه طالب عمره 17 سنة وذلك بهدف الحصول على مبالغ مالية مقابل نشر الامتحانات.

وقد أدى طلاب الثانوية العامة بنظاميها "الحديث والقديم" امتحان "اللغة الأجنبية الأولى" فى الفترة من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء.

وتسير امتحانات اليوم الثلاثاء، وسط إجراءات أمنية مشددة خاصة بعد إلغاء امتحان «التربية الدينية» لتسريبه فى اليوم الأول لامتحانات النظام الحديث أمس الأول.

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة "نظام حديث"، صباح الأحد الماضى، حيث يؤدى 560 ألف طالب وطالبة، وتتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة و27 غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات الاتحاد.


موضوعات متعلقة..


- الداخلية تضبط أدمن إدارة صفحة "As You Like" لتسريب الامتحانات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة