دراما رمضان 2016 بنكهة عائلية.. استمرار ظاهرة تعاون النجوم والأبناء.. الزعيم مع رامى للمرة الرابعة فى "مأمون وشركاه".. والفخرانى يواصل العمل مع شادى فى "ونوس".. وعمرو سعد وشقيقة ونجله بـ"يونس ولد فضة"

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 04:37 م
دراما رمضان 2016 بنكهة عائلية.. استمرار ظاهرة تعاون النجوم والأبناء.. الزعيم مع رامى للمرة الرابعة فى "مأمون وشركاه".. والفخرانى يواصل العمل مع شادى فى "ونوس".. وعمرو سعد وشقيقة ونجله بـ"يونس ولد فضة" دراما 2016
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مامون وشركاه.. ونوس.. راس الغول.. يونس ولد فضة.. الكيف" ضمن مسلسلات كثيرة تدخل سباق الدراما الرمضانية فى عام 2016 بنكهة عائلية تشارك فيها الآباء والأبناء بشكل كبير يزيد عن الأعوام الماضية، رغم تكرر هذه الظاهرة التى تحولت إلى ما يشبه فريق العمل الثابت مع بعض هؤلاء النجوم، وقرر عدد من كبار النجوم مشاركة أبنائهم هذا العام فى أعمالهم الدرامية عن طريق منحهم بعض الفرص فى الإنتاج أو التأليف أو حتى الظهور معهم فى مسلسلاتهم.

برومو مسلسل مامون وشركاه


أولا عادل إمام الذى يدخل إلى السباق بمسلسل "مأمون وشركاه" الذى يكتبه يوسف معاطى، ويتولى إخراج هذا العمل نجله رامى إمام، فى تعاون للمرة الرابعة على التوالى، بعد أن قام رامى بإخراج مسلسلى "العراف" ، و"فرقة ناجى عطا الله" و"صاحب السعادة" فى العام قبل الماضى، وقد سبق للزعيم ونجله أن تعاونا على المستوى السينمائى، فى عدة أفلام من بينها "أمير الظلام" و"حسن ومرقص" واللذان أخرجهما رامى، كما أنه شارك والده من قبل التمثيل فى فيلم "النوم فى العسل".
المسلسل من إخراج رامى امام وتاليف يوسف معاطى، وبطولة عادل أمام، لبلبة، مصطفى فهمى، خالد سليم، حمزة العيلى.




1-مامون-وشركاه

تدور أحداث المسلسل حول (مأمون) الرجل البخيل للغاية، والذى لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شىء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، فتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر.

برمو مسلسل ونوس


ثانيا يحيى الفخرانى الذى يقدم هذا العام مسلسل "ونوس" ويمنح نجله شادى فرصة الإخراج مجددا، وذلك بعد تولى شادى مهمة الاخراج ليحيى الفخرانى فى أكثر من مسلسل سابق، مثل مسلسل "الخواجة عبدالقادر" الذى كتبه عبد الرحيم كمال، ومنحه إخراج مسلسل "دهشة" مع وهو من تأليف عبد الرحيم كمال أيضا.


المسلسل من إخراج شادى الفخرانى، تأليف عبدالرحيم كمال، وبطولة يحيى الفخرانى، نبيل الحلفاوى، هالة صدقى، حنان مطاوع، محمد شاهين، سماح السعيد.


2-ونوس

تدور أحداث المسلسل فى إطار دراما اجتماعية عن أحد الأباء الذى يترك أبنائه، ويختفى مدة 20 عاما، ثم يأتى شخص يدعى أنه صديق والدهم ويطالبهم بحقه الذى أخذه والدهم منه، ويدلهم على مكان إقامته ويخبرهم أنه يمتلك الملايين، تتطور الأمور ويبدأ الصراع بين الأبناء مابين العودة إلى حضن الأب أو المضى فى حياتهم.

برومو مسلسل راس الغول


ثالثا محمود عبد العزيز الذى يخوض سباق دراما رمضان هذا العام بمسلسل "راس الغول" الذى ينتجه نجله محمد محمود عبدالعزيز أحد مؤسسى شركة "فنون مصر"، حيث قامت الشركة على المستوى الدرامى بإنتاج مسلسل "جبل الحلال" ومسلسل "باب الخلق" لمحمود عبدالعزيز، وتتولى إنتاج المسلسل الحالى فى ثالث تجربة لها مع النجم الكبير محمود عبدالعزيز.



المسلسل من اخراج احمد سمير فرج، وتاليف شريف بدر الدين، وائل حمدى، وبطولة محمود عبدالعزيز، ميرفت امين، فاروق الفيشاوى، محمد الشقنقيرى، هبة عبد الغنى.


3-راس-الغول


تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى كوميدى، ملىء بالإثارة والتشويق عن أحد الأشخاص البارعين فى أساليب النصب والاحتيال، والذى يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع فى البحث عنه.

برومو مسلسل يونس ولد الفضة


رابعا عمر سعد الذى يدخل إلى السباق الجارى بمسلسل "يونس ولد فضة" الذى يشارك فيه لأول مرة اثنان من اسرته الأول هو نجله الأصغر "رابي" والثانى شقيقه أحمد سعد الذى يؤدى بعض الأغانى خلال أحداثه بالإضافة إلى غنائه تتر المسلسل.

المسلسل من اخراج احمد شفيق، تاليف عبدالرحيم كمال، وبطولة عمرو سعد، ريهام حجاج، بتول الحداد، جلال العشرى، هبه مجدى




4-يونس-ولد-الفضة


ويطرح المسلسل قضية تجعلنا نغوص فى أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد (يونس شهاب) الذى يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، وسوف يسلط العمل الضوء على العديد من قضايا الفساد المستوطنة فى بعض مناطق الصعيد، والتى لا تجد من يواجهها.

برومو مسلسل الكيف


أما خامس مسلسل يخوض سباق الدراما الرمضانية بنكهة عائلية هذا العام هو مسلسل "الكيف" الذى اسندت كتابته للكاتب أحمد محمود ابو زيد وهو نجل الكاتب محمود ابو زيد مؤلف فيلم "الكيف".
المسلسل من اخراج محمد النقلى، تاليف احمد ابو زيد، وبطولة احمد رزق، باسم سمرة، احمد خليل، لوسى، اسماء الباجورى، عفاف شعيب، كريم ابو زيد



أحداث المسلسل مأخوذة عن الفيلم الشهير (الكيف)، ويتناول قضية المخدرات وتأثيراتها المميتة وضربها بفساد يستفحل فى طبقات المجتمع، من خلال صراع طاحن ثالوثى بين العلم والمادة وشهوة المزاج، مستعرضاً لنا هذا الصراع من خلال أبطاله وشخصياتهم المختلفة وأهدافهم ومبادئهم المتباينة فى الحياة.

5-الكيف




موضوعات متعلقة..


- نيللى كريم إجازة من تصوير مسلسل "سقوط حر".. اليوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

منه فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة