بعد عيد الفطر.. "هيئة الكتاب" تقدم كتابا مجانيا أسبوعيا بالتعاون مع جريدة القاهرة

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 12:02 ص
بعد عيد الفطر.. "هيئة الكتاب" تقدم كتابا مجانيا أسبوعيا بالتعاون مع جريدة القاهرة محمود الضبع

كتبت بسنت جميل
قال الدكتور محمود الضبع، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن هناك برتوكول تعاون واتفاق بين هيئة الكتاب ومجلة القاهرة، من إجل إصدار كتاب من الهيئة مجانيا ليكون ملحقا بالمجلة.

وأوضح "الضبع" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هدف هذا البرتوكول تحقيق الدعم للقارئ المصرى مع كل عدد يصدر من مجلة القاهرة.

وأضاف "الضبع" أن هيئة الكتاب تجرى بالوقت الحالى، إعداد خطة شاملة لرصد نوعية الكتب غير المتوفرة فى الأسواق المهمة فى الوقت نفسه لإعادة نشرها مرة أخرى.



موضوعات متعلقة




أحمد مجاهد: هيئة الكتاب تلغى "الأعمال الكاملة".. والضبع: لا أعلق على تصريحات على الفيس بوك




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة