بالصور.. ماذا قال توتى عن صلاح بعد تجديد تعاقده مع روما للموسم 25؟

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 08:03 م
بالصور.. ماذا قال توتى عن صلاح بعد تجديد تعاقده مع روما للموسم 25؟ توتى ومحمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فرانشيسكو توتى، قائد فريق روما الإيطالى، عن توقيعه على عقد جديد كإدارى فى النادى لمدة 6 سنوات، وذلك بعد تجديد تعاقده مع الذئاب موسما آخر كلاعب.

1-توتى


قال توتى فى تصريحات للقناة الرسمية لنادى روما "أشعر برضا وارتياح عظيم، لقد أردت دائما أن ألعب لعام آخر مع هذا القميص وهذه الألوان، كان حلمى وأعتقد أننى استحقيت تحقيقه".

2توتى

أضاف توتى تعليقا على الاستقبال الحافل من جانب الجماهير العربية خلال المواجهة الودية التى أقيمت بين الأهلي وروما فى الإمارات 20 مايو الماضى وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4 / 3: "فى الإمارات لم أكن أنتظر ذلك الترحيب العظيم، ولكن أولا كان هناك صلاح من تلك المنطقة، كان هناك تصفيق رهيب له وهو يستحق ذلك كشخص ولاعب".


3-توتى

أكد النجم الإيطالى المخضرم أنه يؤمن بتحقيق روما للقب الدورى الإيطالى على الرغم من وجود فريق قوى مثل يوفنتوس، موضحا سعادته الكبير بعدما ساهم فى قيادة روما للحصول على المركز الثالث فى جدول ترتيب الكالتشيو، عقب تألقه فى المباريات الأخيرة بالمسابقة.


4-توتى


أشار توتى إلى أن المدير الفنى سباليتى نجح فى وضع الذئاب على المسار الصحيح منذ تولى قيادة الفريق، مشددا على أن بإمكانه أن يقدم الكثير لروما باعتباره أحد أفضل المدربين فى إيطاليا من الناحية الفنية.

5-توتى


يذكر أن توتى وقع مساء اليوم الثلاثاء على عقود تجديده موسما آخر مع روما سيكون الأخير له ورقم 25 فى مسيرته الحافلة كلاعب مع نادى العاصمة الإيطالية.
6-توتى

7-توتى

8-توتى


أخبار متعلقة..


- رسميا.. توتى يجدد تعاقده مع روما حتى 2017








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة