أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يجتمع مع بيريز استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 09:57 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يجتمع مع بيريز استعدادًا للموسم الجديد زيدان و بيريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، مع رئيس النادى فلورنتينو بيريز من أجل رسم خارطة الطريق للفريق فى الموسم المقبل.


اجتماع بين زيدان وبيريز فى "فالديبيباس"


ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان من المقرر أن يجتمع مع بيريز فى المدينة الرياضية "فالديبيباس" من أجل مناقشة الاستعداد للموسم المقبل، ولكن حتى الآن لم يتحدد الموعد بسبب تواجد المدرب الفرنسى بمدينة تورينو الإيطالية لإنهاء أعمال شخصية، بينما سافر بيريز إلى الدار البيضاء.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن زيدان لا يُريد إحداث ثورة فى الفريق فقط يهدف لتعزيز خط الوسط وجلب ظهير أيسر بجانب مارسيلو والتعاقد مع مهاجم رابع كبديل لثلاثى الـBBC كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل.


زيدان وبيريز


ريال مدريد يستهدف تفعيل بند إعادة شراء موراتا


هناك لاعبون من المتوقع عودتهم من الإعارة لصفوف الريال هذا الصيف على الطاولة وهم دييجو لورينتى ولوكاس سيلفا وفابيو كوينتراو، وهناك أسماء أيضًا من فريق "الكاستيا" قد يتم تصعيدها للفريق الأول أبرزهم لورينتى ومايورال، بينما يستهدف ريال مدريد تفعيل بند إعادة شراء مهاجمه السابق ألفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستهدف إبرام تعاقدات ضخمة مثل العادة، حيث إنه يلهث وراء روبرت ليفاندوفسكى لتدعيم خط هجومه، ولكنه يواجه عقبة كبيرة بسبب عدم رغبة فريقه بايرن ميونخ الألمانى بالاستغناء عن هدافه البولندى.



أخبار متعلقة..


أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 17 يوليو

زيدان يضع فيراتى فى قائمة المطلوبين لدعم ريال مدريد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة