خالد صلاح

"ألو.. جدة" برنامج مقالب تونسى يضع ضيوفه فى مواجهة مع زين العابدين بن على

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 02:12 م
"ألو.. جدة" برنامج مقالب تونسى يضع ضيوفه فى مواجهة مع زين العابدين بن على برنامج ألو جدة
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق
تعرض القناة التاسعة التونسية برنامج مقالب كوميدى مصنوع بحرفية عالية جدا يحمل عنوان "ألو.. جدة" للمخرج خلف الله الخلصى يستضيف سياسيين ونشطاء من تونس ويواجههم باتصال عبر موقع "سكايب" صوتا وصورة مع الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على وبعد بداية المواجهة المصنوعة بتقنيات عالية يتم قطعها والإبقاء صوتيا فقط فى مكالمة مع الرئيس بن على.

الحلقة الأولى التى عرضت بالأمس كان ضيفها النائب البرلمانى الشعبى المعروب بتونس السيد إبراهيم القصاص الذى فوجئ بالاتصال من بن على وهو فى السابق كان يهاجم بن على ولكنه فى الحلقة بمجرد سماع صوته قال لمقدم البرنامج إنه لا يجب أن نسىء الأدب مع الرئيس السابق وننعته بالرئيس السابق زين العابدين بن على.

ثم بدأ النائب فى حديثه مع بن على شاكرا بعض مواقفه ومؤكدا أن فى عهده كانت تونس تعيش وكان المواطن البسيط يجد قوت يومه دون عناء ولكن حاليا هناك عناء فى الحصول على القوت كما قال عن بن على أنه لابد أن يعود لأرضه تونس وتعهد النائب الذى استضافه البرنامج بحمايته لأنه يرى أن هناك شريحة كبيرة من الشعب التونسى مازالت تكن له حبا وترغب فى رجوعه وقال القصاص النائب البرلمانى إنه من حق بن على فى العودة والموت على أرض وطنه وقضاء ما تبقى له من حياته.

الفنان التونسى الذى قام بتقليد بن على هو وسيم ميقالو وقد برع بالفعل فى تقليد نبرة صوت الرئيس بن على وطريقته فى الحديث وحتى عندما بكى متحسرا على ما حدث له وأملا فى العودة كان طبيعيا جدا وأقنع الضيف وجعله يتفاعل معه ويطالبه بالعودة.





برنامج-ألو-جدة-(1)

برنامج-ألو-جدة-(2)

برنامج-ألو-جدة-(3)



موضوعات متعلقة


- لطيفة ودرة وظافر العابدين بمسلسلاتهم على القنوات التونسية فى رمضان

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة