محافظ السويس بعد شكاوى قطع الكهرباء بالمحافظة: شغلوا التكييف على 25

الإثنين، 06 يونيو 2016 03:00 ص
محافظ السويس بعد شكاوى قطع الكهرباء بالمحافظة: شغلوا التكييف على 25 اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، إنه لا توجد مشكلة في توفير الكهرباء، وإن سبب انقطاع الكهرباء في بعض المناطق السكنية هي أعطال نتيجة الضغط الكثيف على استعمال التكييفات، مطالبا المواطنين بتشغيل التكييفات علي درجة حرارة 25 درجة.

وجاء هذا الرد بعد تكرار انقطاع الكهربائي عن العديد من المناطق السكنية بالسويس لساعات طويلة، مما دفع المواطنين لمناشدة محافظ السويس التدخل بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وتكبد أصحاب محلات مواد غذائية بسبب تعرض المنتجات للفساد بسبب انقطاع الكهرباء.

وحرر مواطنون بمحافظة السويس محاضر بأقسام الشرطة، بسبب تعرض أجهزة كهربائية للتلف بسبب الضغط العالي للكهرباء عندما تعود بشكل مفاجئ.

وقال مالك أحد المحال التجارية بمنطقة الغريب السكنية، إننا خلال الـ24 ساعة الماضية انقطعت الكهرباء لأكثر من 14 ساعة متواصلة، مما عرض أصحاب المحلات التجارية لخسائر مالية بسبب تلف البضائع التي تحتاج إلي درجات حرارة منخفضة.

وأضاف ناصر بوبة، من سكان السويس، اننا عشنا ساعات سيئة وبسبب انقطاع الكهرباء المستمر بالرغم من وعود المسئولين أننا لن نشهد هذا الصيف انقطاع للكهرباء، ولكن للأسف هذه الوعود لم تتحقق حاليا.
وأشار عبد الله قدري تاجر إلى أنه قام بتحرير محضر بقسم شرطة السويس رقم 7 أحوال اتهم شركة الكهرباء بالمسئولية عن تدمير أجهزة كهربائية نمتلكها بسبب الانقطاع المفاجئ للكهرباء، وعودة الكهرباء بضغط عال مما تسبب في تدمير الأجهزة الكهربائية.



موضوعات متعلقة..




مدينة السلام فى السويس تستغيث من انقطاع التيار الكهربائى باستمرار











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة