جريمة قتل غير تقليدية فى ظروف غامضة بالحلقة الأولى لمسلسل "الخروج"

الإثنين، 06 يونيو 2016 11:30 ص
جريمة قتل غير تقليدية فى ظروف غامضة بالحلقة الأولى لمسلسل "الخروج" بوستر مسلسل الخروج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الخروج" بجريمة قتل داخل معرض فنون تشكيلية، يدخل الرائد ناصر محمود (شريف سلامة) مكتب الرائد (عمر) الذى قدم استقالته ويستعد لمغادرة المكان ويتسلم مكانه ناصر، إلا أن اللواء صالح إبراهيم (صلاح عبد الله) يبلغ عمر برفض الاستقالة ويبلغه بوقوع جريمة قتل ويأمره بالتحقيق فيها مع ناصر، ويصل الثنائى إلى مكان الجريمة ليكتشفا أن القتيل فرد أمن فى العمارة الموجود بها معرض الفنون التشكيلية.

بعد فحص الجثة يتم اكتشاف أن مقسومة نصفين، ويتم فحص كاميرات المراقبة فى العمارة ولم يجدوا بها شيئا. وبعد الذهاب إلى المشرحة لمتابعة التقرير الطبى للجثة أكد لهم الطبيب هناك أن النصف الأعلى للجثة غير مطابق للنصف الثانى لاختلاف لون الجلد فى النصفين. دخل عمر ونصار فى أكثر من مشادة كلامية نتيجة اختلاف طريقة تفكيرهما، ويطلب عمر من اللواء صالح إبعاد ناصر عن القضية إلا أنه يرفض بعدما اعترف عمر له بذكاء ناصر.

تظهر درة التى تعمل محامية وتقابل موكلة لها سيدة كبيرة فى السن، متهمة فى جريمة وتعطى لها الأمل فى الخروج من القضية، وتحاول بعد ذلك موكلتها الهروب من سيارة الأمن وبمجرد نزولها من السيارة صدمتها سيارة ونقلت إلى المستشفى فى حالة حرجة.

علا غانم تعمل فى الدعارة من خلال شخص يقودها هى وشقيقتها رانيا منصور، للعمل فى هذه المهنة للحصول من ورائهما على أموال، ويذهب هذا الشخص لمنزلهما ويحاول الاعتداء على رانيا منصور فى غياب علا غانم التى كانت فى حمام الشقة، وعندما خرجت وجدت شقيقتها قد قتلت هذا الشخص، ليأتى أحمد جمال سعيد ويكتشف جريمة القتل.

مسلسل "الخروج" بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائي، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد على، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وسيتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".


موضوعات متعلقة


تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان على شاشة القناة الأولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة