أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة: كلام الرئيس عن عودة الجماهير يؤكد أنها قضية استراتيجية هامة

الأحد، 05 يونيو 2016 01:35 ص
وزير الرياضة: كلام الرئيس عن عودة الجماهير يؤكد أنها قضية استراتيجية هامة خالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أنه عندما ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، الضوء على أمر عودة الجماهير للمدرجات، كان يخاطب الشباب وضرورة التواصل معهم، قائلاً: "لابد أن يكون فى التزام من الجماهير لنستطيع إعادتهم للمدرجات مرة أخرى، وكلام الرئيس عن عودة الجماهير للملاعب أكد أنها قضية استراتيجية هامة، وإن شاء الله ستعود الجماهير فى إفريقيا لأن ده أمر متفقين عليه".

وأضاف عبد العزيز، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير": "الرئيس تكلم كثيراً عن هذا الموضوع، وعندما يتكلم عن الألتراس فهو يتكلم عن محبى وعاشقى الأندية والمدرجات، ويعلم الرئيس أنهم مشتاقون للمدرجات، لذلك دعى للمشاركة للوصول لطريقة للحل، وكان واضح عندما أكد أن الشباب سيكون لهم دور تنظيمى، بالتنسيق مع وزارة الداخيلة المنوطة بالتأمين".

وتابع: "الشركات الخاصة من ستتولى تنظيم المباريات خلال الفترة المقبلة، وبنحاول نحل أزمة رئيس الزمالك مع الجماهير وأزمة الداخلية مع الجماهير، وبقول لشبابنا متحرموش فرقتكم أو منتخبنا من مؤزرتكم ليهم، وخلوا مباريات الأهلى والزمالك فى إفريقيا تدريب على العودة".

وأشار الوزير إلى أنه حال نجاح عودة الجماهير فى مباريات أفريقيا، سيتم تحديد ملاعب معينة لاستضافة الجماهير فى الموسم الجديد، مضيفا:" ونقول للفريق اللى عايز يلعب بجمهور يختار ملعب منهم، ومنهم استاد برج العرب، والدفاع الجوى، والسويس، والسلام، وبترو سبورت".

وأوضح وزير الرياضة، أن ما تردد حول وجود توصية أمنية بعدم خوض مباريات الدورى على استاد القاهرة ، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، موضحاً أن استاد القاهرة واحد من أفضل الملاعب المؤمنة فى العالم، إلا أن الرفض يعود لكثرة الجماهير مما يعيق حركة المرور، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد أيام بعينها لاستضافته للمباريات.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. السيسى لـ"الألتراس: أدعوكم أن تكونوا نموذجًا للعالم فى تحمل المسئولية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة