نائب يطالب وزير الصحة بتقديم استقالته بعد ضبط نائبه فى قضية رشوة

الأحد، 05 يونيو 2016 04:13 م
نائب يطالب وزير الصحة بتقديم استقالته بعد ضبط نائبه فى قضية رشوة وزير الصحة فى الجلسة العامة للبرلمان

كتب محمود حسين
طالب النائب عاطف ناصر، الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، بتقديم استقالته من منصبه بعد ضبط نائبه فى واقعة رشوة.

وقال "ناصر" خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة اليوم، الأحد، بحضور وزير الصحة: "لما نائب وزير الصحة يتم ضبطه متلبس فى فضية رشوة والناس بتموت فى المستشفيات يبقى لازم الوزير يقدم استقالته فورا".



موضوعات متعلقة..


تجديد حبس مستشار وزير الصحة وسكرتيره 15 يوما بتهمة تقاضى رشوة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة