رمضان النجوم.. عمرو دياب وهيفاء وتامر حسنى فى القاهرة ومروى بلبنان

الأحد، 05 يونيو 2016 11:30 ص
رمضان النجوم.. عمرو دياب وهيفاء وتامر حسنى فى القاهرة ومروى بلبنان عمرو دياب
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلب الفنانين لهم طقوس وعادات يحافظون عليها خلال شهر رمضان المبارك، منهم من يترك القاهرة ويعود إلى بلده لقضاء الشهر بصحبة عائلته، ومنهم من يترك أعماله الفنية ويتفرغ لقضاء الشهر فى العبادة .

تامر حسنى يقضى شهر رمضان فى صحبة عائلته فى القاهرة، ويحرص فى كل عام على أن يقضى مع أفراد عائلته أول أيام هذا الشهر بمنزله فى جو من الود والألفة، ويستعد لطرح ألبومه الغنائى الجديد أول أيام عيد الفطر المبارك، بعد أن انتهى من تسجيله كاملا.

عمرو دياب الذى اطمأن على نجاح ألبومه الأخير "أحلى وأحلى" قرر قضاء رمضان هذا العام ما بين القاهرة ولندن التى تقيم فيها أسرته حاليًا، ويستعد لطرح ألبومه الجديد "أسماء الله الحسنى" الذى يبثه من خلال قناته الرسمية على موقعyoutube غد الاثنين.

وتتواجد هيفاء وهبى فى القاهرة حاليًا لمتابعة تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، وقررت قضاء الأيام الأولى من شهر رمضان فى مصر،التى تعتبرها بلدها الثانى، ومن المقرر أن تسافر منتصف الشهر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لاستكمال الشهر هناك مع أصدقائها المقربين.

وعادت مروى اللبنانية قبل أيام إلى بيروت لقضاء شهر رمضان الكريم هناك بصحبة والدتها وأخوتها المقيمين هناك، لتتفرغ طوال الشهر للعبادة والصلاة.

ويقضى الفنان الشاب حمادة هلال رمضان كل عام مع أسرته فى القاهرة، ويرفض تقديم أى حفلات غنائية خلال شهر رمضان، لأنه شهر عبادة وتقرب من الله فقط.


موضوعات متعلقة


بالفيديو.. جانا عمرو دياب تغنى بالإنجليزية..وجمهور الهضبة: "غنى بالعربى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة