بالفيديو.. وقفة للعاملين بتأمين صحى سوهاج للمطالبة بإقالة مدير الفرع

الأحد، 05 يونيو 2016 04:02 م
بالفيديو.. وقفة للعاملين بتأمين صحى سوهاج للمطالبة بإقالة مدير الفرع جانب من الوقفة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العاملون بفرع سوهاج للتأمين الصحى منذ قليل وقفة احتجاجية أمام الفرع بدائرة قسم أول، حملوا خلالها عددا من اللافتات استغاثوا فيها بالرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، ورئيس هيئة التأمين الصحى بالقاهرة، للمطالبة بسرعة التدخل لرفع الظلم عنهم على حد قولهم من مدير الفرع الحالى لسوهاج، والذى تم نقله من طنطا إلى سوهاج مؤخرا.


وأشار العاملون إلى أن هناك فسادا كبيرا بمنظومة العمل الإدارية فى فرع سوهاج، وقرارات نقل تعسفية للعاملين، الأمر الذى أثر سلبا على العمل بالوحدات الخاصة بالتأمين الصحى على مستوى المحافظة.

وردد العاملون هتافات ضد مدير الفرع الحالى الدكتور وليد جمال، منها "ارحل ارحل، ومش عايزينك، ولا لا للفساد"، وأوضحوا أن وقفتهم لن تكون الأولى فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، بل أنهم سوف يقومون بالتصعيد وينظمون إضرابا عاما عن العمل بكافة وحدات التأمين الصحى على مستوى المحافظة.

ومن جانبها دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بعدد من قيادتها لمكان الوقفة الاحتجاجية، طالبوا فيها الموظفين بالتراجع عن تلك الوقفة واتباع الطرق القانونية لعرض مشكلتهم، إلا أنهم رفضوا وقرروا الاستمرار فيما اتفق عليه جميع العاملين بالتأمين الصحى حتى إقالة مدير الفرع.



موضوعات متعلقة


3 مواطنين من سوهاج فى استغاثة للنيابة: الأمن هدم منازلنا وجرف 100 شجرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة