السيسى يرأس اجتماع مجلس الدفاع الوطنى (تحديث)

الأحد، 05 يونيو 2016 10:07 ص
السيسى يرأس اجتماع مجلس الدفاع الوطنى (تحديث) الرئيس السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرأس الرئيس عبد الفتاح السيسى اجتماع مجلس الدفاع الوطنى، الآن .

إضافة..


ويتكون مجلس الدفاع الوطنى من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيساً، وعضوية كل من رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ووزراء الخارجية، المالية، الداخلية، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة القوات البحرية، والقوات الجوية، وقوات الدفاع الجوى، ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، ومدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.

وكان آخر اجتماع لمجلس الدفاع الوطنى، انعقد فى يناير الماضى، حيث بحث تطورات الموقف الأمنى على الساحة الداخلية، والجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب فى سيناء ومتابعة سير العمليات العسكرية لدحره، والتقدم الذى أحرز فى هذا الصدد.

كما شهد الاجتماع استعراضًا لتطورات الأوضاع الإقليمية فى المنطقة فى ظل التهديدات والأخطار، التى تهدد أمن المنطقة العربية، وتستهدف النيْل من مقدرات شعوبها.

ووافق مجلس الدفاع الوطني، فى هذا الوقت، على تمديد مشاركة العناصر اللازمة من القوات المسلحة المصرية فى مهمة قتالية خارج الحدود للدفاع عن الأمن القومى المصرى والعربى فى منطقة الخليج العربى والبحر الأحمر وباب المندب، لمدة عام إضافى أو لحين انتهاء مهمتها القتالية أيهما أقرب، إعمالًا لنص المادة 152 من الدستور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نوبي

ليه

ياريت نعرف السبب ربنا يستر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة