أكرم القصاص - علا الشافعي

"أب سكيل" أول شركة عقارية تنفذ مفهوم المدن الجامعة داخل مصر

الأحد، 05 يونيو 2016 07:00 ص
"أب سكيل" أول شركة عقارية تنفذ مفهوم المدن الجامعة داخل مصر المهندس محمد خيرى المدير التنفيذى لشركة أب سكيل
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس محمد خيرى، المدير التنفيذى لشركة أب سكيل، عن تأسيس الشركة وانطلاق أول مشروعاتها باستثمارات تقدر بنحو 4 مليار جنيه وذلك بمدينة برج العربية بالإسكندرية.

وأوضح المهندس محمد خيرى، تفاصيل المشروع، والذى يعد أول مشروع يعتمد على مفهوم المدن الجامعة، لافتا إلى أن الشركة لا تركز على الوحدات السكنية أو تنفيذ كومبوندات فقط ولكن تعتمد على تقديم خدمة جديدة للمواطن المصرى تعتمد بشكل أساسى على التعليم وأن الإنسان هو الأهم من العقار.

وأضاف أن المشروع يتكون من جامعة كبرى ومدارس بمختلف المراحل، وحضانة ومراكز تدريب، لافتا إلى أن المشروع سيقام على مساحة 160 فدانا وسيوفر نحو 50 ألف فرصة عمل.

وأشار إلى أن جامعة "نبتة مصر" توفر شراكة تعليمية عالية الجودة مع ارقى الجامعات العالمية كما تضم مدارس ومراكز تدريب لرفع جودة التعليم وتقديم المساعدة لتطوير تجربة التعلم، ونخطط لتنمية عمرانية متكاملة أساسها التعليم والحياه الصحية الصديقة للبيئة، مشير إلى أن الهدف من اختيار مدينة برج العرب لعدة أسباب باعتبارها نواة لجذب التعداد السكانى الكبير بالإسكندرية والدلتا من خلال محور تنمية جديد تتوفر فيه الخدمات الأساسية لجذب السكان، ولفت إلى أن التعليم هو مركز عمل الشركة، ونتواصل مع 500 جامعة فى العالم.

وحول عدد الوحدات السكنية التى يتضمنها المشروع، أكد أن المشروع يتضمن 3 آلاف وحدة سكنية فقط، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم تنفيذ المشروع على 5 سنوات على مساحة 150 فدانا، والمرحلة الأولى تضم 70 فدانا، وهو على غرار مدينة جامعية متكاملة، وبدء التنفيذ للمشروع خلال العام الجارى.


 المهندس محمد خيرى المدير التنفيذى لشركة أب سكيل (1)

 المهندس محمد خيرى المدير التنفيذى لشركة أب سكيل (2)

 المهندس محمد خيرى المدير التنفيذى لشركة أب سكيل (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة