خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التيار الديمقراطى: نواصل العمل لفتح المجال العام.. ونطالب الحكومة بحماية الفقراء

الأحد، 05 يونيو 2016 09:53 م
التيار الديمقراطى: نواصل العمل لفتح المجال العام.. ونطالب الحكومة بحماية الفقراء مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى وعضو المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطي، إن التيار ناقش خلال اجتماعه العمل على فتح المجال العام والسياسى والتصدى للحملة على الحريات العامة وحرية التعبير عن الرأى والتأكيد على التضامن مع نقابة الصحفيين.

وأضح الزاهد لـ "اليوم السابع"، عقب انتهاء الاجتماع الذى انعقد بمقر حزب التحالف الشعبى، أن التيار ناقش أزمة "عطش الأرض" والممثلة فى شكوى الفلاحين من قلة المياه، مؤكداً أن الأمر ليس له علاقة بسد النهضة بقدر ما يتعلق بسوء إدارة الموارد المائية، لافتا إلى أن التيار سيعمل على تقديم مقترحات لتحسين إدارة الموارد المائية بالتعاون مع الإدارات المحلية فى المحافظات.

وأضح الزاهد أن التيار قرر خلال اجتماعه مواصلة العمل على الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض ومساعدتها فى المزيد من النشاط بالمحافظات وتفعيل حملة مراقبة المواطنين لنوابهم فيما يخص الموقف من اتفاقية تعين الحدود الأخيرة.

واختتم الزاهد مؤكدأ أن التيار الديمقراطى يطالب الحكومة بأن لا تأتى الأزمة الاقتصادية التى تعيشها مصر على حساب الفقراء، والنظر فى البدائل المطروحة من أطراف متعددة فى الحياة السياسية المصرية وآخرها المؤتمر الاقتصادى الذى عقده التيار.

جاء ذلك عقب اجتماع للتيار الديمقراطى حضره المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى ومدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى وعبد العزيز الحسينى أمين تنظيم حزب الكرامة وحسام مؤنس المتحدث باسم التيار الشعبى وشادى الغزالى عضو تيار الشراكة وممثلين عن أحزاب العدل ومصر الحرية.


موضوعات متعلقة..


- التيار الديمقراطى يُجهز لمؤتمرين لحل مشكلات الصحة والتعليم

- ننشر توصيات المؤتمر الاقتصادى للتيار الديمقراطى.. أبرزها هيكلة دعم الطاقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

ماتتعبوش نفسكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة