نجوم الفن ينعون الأسطورة محمد علي كلاي.. مدحت العدل: خدم دينه أكثر ممن يقتلون البشر باسم الدين.. الصاوى: أيقونة للكفاح الرياضى.. أحلام: دافع عن الإسلام وساهم فى نشره.. الحلفاوى: أثبت أن الملاكمة فن

السبت، 04 يونيو 2016 05:16 م
نجوم الفن ينعون الأسطورة محمد علي كلاي.. مدحت العدل: خدم دينه أكثر ممن يقتلون البشر باسم الدين.. الصاوى: أيقونة للكفاح الرياضى.. أحلام: دافع عن الإسلام وساهم فى نشره.. الحلفاوى: أثبت أن الملاكمة فن محمد على كلاي
كتب محمد تهامى زكى - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى عدد كبير من نجوم الفن المصرى والعربى، عبر حساباتهم الشخصية والرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، انستجرام، تويتر"، الأسطورة الراحل محمد على كلاى، بطل الملاكمة العالمى، الذى وافته المنية صباح السبت، عن عمر ناهز 74 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

مدحت العدل: خدم دينه أكثر ممن يقتلون البشر بدعوى خدمة الإسلام
رثى المنتج السينمائى مدحت العدل، الأسطورة الراحل، قائلا: "رحل محمد على كلاى الأسطورة، صاحب المبادئ الذى خدم دينه وجعلنا نتمسك به كما لم يفعل من يدعون الجهاد ويقتلون البشر بدعوى خدمة الإسلام، رحمه الله".

خالد الصاوى: أيقونة الكفاح الرياضى

وكتب الفنان خالد الصاوى: "أسطورة الملاكمة وأيقونة الكفاح الرياضى"، وكتب المخرج عمرو سلامة: "فى الحلبة مفيش وقت للشكوى أو حتى للوجع، وقت ما بتاخد فى وشك معندكش اختيار غير أنك تفكر فى هاترد الضربة إزاى، وبالطريقة ديه بس، ممكن تكسب، الحياة حلبة، واللى بيضيع وقته فى الشكوى أو حتى الألم صعب يكسب، وداعا محمد علي كلاي".

راغب علامة: كان أكثر من ساحر..

أما الفنان شريف منير، فكتب: "الله يرحمه ويحسن إليه، كان من الشخصيات البطولية المحترمة النادرة، رحل البطل محمد علي كلاي"، فيما كتبت الفنانة درة: "البقاء لله.. رحيل محمد علي كلاي"، وكتب المطرب اللبنانى راغب علامة: "رحل محمد علي كلاي، هذا الأسطورة الذى ملأ الدنيا وشغل الناس ببطولاته، على الرغم بأنى لا أحب الألعاب العنيفة، لكننى أعترف بأننى عندما كنت أشاهد مبارياته لم أكن أستطيع أن أغيّر المحطة، لأنه كان أكثر من ساحر".

أحلام: دافع عن الإسلام وساهم فى نشره فى بلد تحاربه

وكتب الفنان نبيل الحلفاوى: "رحل أسرع وأرشق من اعتلى حلبة الملاكمة، من الندرة التى تقنعك بأن الملاكمة فن وليست مجرد عنف عضلى، رحم الله الأسطورة محمد علي كلاي"، ونعت المطربة الإماراتية أحلام، قائلة: "باختصار هو رجل عظيم.. رحمه الله محمد علي كلاي، حارب العنصرية فى زمن وبلد العنصرية، دافع عن الإسلام وساهم فى نشره فى بلد تحاربه".


محمد على كلاي (1)

محمد على كلاي (2)

محمد على كلاي (3)

محمد على كلاي (4)

محمد على كلاي (5)




موضوعات متعلقة ..


بالصور.. وفاة أسطورة الملاكمة محمد على كلاى عن عمر يناهز 74 عاما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

انه اسطورة اخلاقية قبل ان يكون ملاكم اسطورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة