كوبا أمريكا 2016.. نجوم تغيب ونجوم تسطع .. سواريز وهيجواين يتصدران أبرز المرشحين للتألق فى بطولة معلمين كرة القدم.. ونيمار فى قائمة أشهر من سيحرم الجماهير من لذة النظر إلى سحر مهاراتهم

السبت، 04 يونيو 2016 12:04 ص
كوبا أمريكا 2016..  نجوم تغيب ونجوم تسطع .. سواريز وهيجواين يتصدران أبرز المرشحين للتألق فى بطولة معلمين كرة القدم.. ونيمار فى قائمة أشهر من سيحرم الجماهير من لذة النظر إلى سحر مهاراتهم نيمار سواريز هيجواين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة تفصلنا عن ضربة البداية لبطولة كوبا أمريكا فى نسختها الاستثنائية بمناسبة مرور 100 عام على إقامة أول بطولة التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من 4 يونيو حتى 26 من نفس الشهر، والتى تنطلق فى الثالثة والنصف فجر السبت، بمباراة أمريكا وكولومبيا.

ويزخر 16 منتخبا المشارك فى البطولة بمجموعة كبيرة من النجوم أصحاب الأسماء اللامعة التى تنتظر الجماهير منها المتعة الحقيقة لكرة القدم خلال مباريات البطولة.

وهناك مجموعة من النجوم ينتظر منهم تقديم بطولة قوية نستعرض أبرزهم فى التقرير التالى:

1--لويس-سواريز

1 – لويس سواريز


مهاجم منتخب أوروجواى وبرشلونة الإسبانى، سجل 40 هدفاً فى 35 مباراة خاضها مع الفريق الكتالونى بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم، كما ساهم فى حصول فريقه على بطولة كأس أسبانيا.

2--جونزالو-هيجواين

2 – جونزالو هيجواين


مهاجم منتخب الأرجنتين ونادى نابولى الإيطالى، هو هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 36 هدفاً، وهو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى.

3--خافيير-هيرنانديز

3 – خافيير هيرنانديز


يعد مهاجم باير ليفركوزن الألمانى أبرز أسلحة المنتخب ونجح فى استعادة تألقه مع فريقه الألمانى، وتمكن من تسجيل 17 هدفاً هذا الموسم، ويعد أحد الأسلحة التى يعتمد عليها المنتخب المكسيكي فى تحقيق المفاجآة بالحصول على اللقب.

4--ويس-مورجان

4 – ويس مورجان

مدافع منتخب جامايكا، وليستر سيتى الإنجليزى، يعد من أفضل اللاعبين فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وساهم فى تحقيق الثعالب إنجازاً تاريخياً بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة.

5--ارتورو-فيدال

5 – ارتورو فيدال


لاعب وسط منتخب تشيلى وبايرن ميونخ الألمانى، يُلقب بـ "ملك خط الوسط"، بعد المستويات الرائعة التى قدمها هذا الموسم مع البافارى، ومساهمته فى حصول الفريق على لقبي الدورى والكأس.

6--كارلوس-باكا

6 – كارلوس باكا


يسعى مهاجم فريق ميلان الإيطالى لاقتناص فرصة قيادة هجوم المنتخب الكولومبى بمفرده فى ظل استبعاد الثنائى راداميل فالكاو وجاكسون مارتينيز عن قائمة المنتخب المشارك فى البطولة.

7--ريناتو-اجوستو

7 – ايفير بانيجا


يسعى نجم خط وسط المنتخب الأرجنتينى لإستكمال مسيرته القوية هذا الموسم مع فريقه اشبيلية الإسبانى بعد حصوله على لقب الدوري الأوروبي على حساب ليفربول الإنجليزى فى التتويج بلقب كوبا أمريكا.

8--ايفير-بانيجا

8 – اندريس جواردادو


يعد جواردادو أحد أسلحة المنتخب المكسيكى بجانب المهاجم خافيير هرنانديز ويسعى لمواصلة التألق مع منتخب بلاده بعد نجاحه فى الحصول على لقب الدوري الهولندي موسميين متتاليين مع إيندهوفن.

9--اندريس-جواردادو

9 – باولو جوريرو


يحمل مهاجم فريق فلامنجو البرازيلى أمال المنتخب البيروفى فى البطولة فى ظل استبعاد الحرس القديم للفريق مثل المهاجم كلاوديو بيتزارو، جيفرسون فارافان و خوان مانويل فارجاس.
على جانب أخر سوف تفتقد الجماهير المحبة لمشاهدة مباريات كوبا أمريكا عدد ليس بالقليل من النجوم وأصحاب المهارات الكبيرة فى عالم القدم وذلك سواء بسبب الإصابات والاستبعاد الفنى وأبرزهم:

10--باولو-جوريرو

1 – نيمار

يغيب النجم البرازيلى بسبب اصرار فريقه برشلونة الإسبانى اختيار اللعب فى الكوبا أو فى الاولمبياد التى تستضيفها البرازيل فى أغسطس المقبل ليفضل اللعب بالاولمبياد.

11--نيمار

2 – كارلوس تيفيز


استبعد تاتا مارتينو مدرب منتخب التانجو تيفيز مهاجم فريق بوكا جونيورز لتواجد عدد كبير من المهاجمين فى صفوف الفريق أمثال سيرجيو أجويرو وجونزالو هيجواين.

12--كيلور-نافاس

3 – كيلور نافاس


يغيب حارس فريق ريال مدريد عن صفوف المنتخب الكوستاريكى بالبطولة بسبب الإصابة التى تعرض لها فى وتر أكيليس خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

14--دوجلاس-كوستا

4 – دوجلاس كوستا


يغيب جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى عن صفوف المنتخب البرازيلى فى البطولة بسبب الإصابة التى تعرض لها فى أحد تدريبات الفريق.

15--تياجو-سيلفا

5 – تياجو سيلفا


استبعد كارلوس دونجا مدرب المنتخب البرازيلى قائد الفريق تياجو سيلفا ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسى لأمور فنية لعدم قناعة المدرب بمستوى مدافع الفريق الباريسى.

16---ديبالا

6 – باولو ديبالا


فضل تاتا مارتينو مدرب المنتخب الارجنتينى استبعاد ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى من أجل أن يشارك مع منتخب التانجو فى أولمبياد ريو دى جانيرو فى أغسطس المقبل.

17--مارسيلو

7 – مارسيلو


يغيب الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسبانى عن صفوف راقصى السامبا لعدم قناعة دونجا بفرص تواجد اللاعب فى التشكيل الاساسى للفريق.

لتحميل جدول مباريات كوبا أمريكا كاملاً .. إضغط هنا..


اخبار متعلقة..


- كوبا أمريكا 2016.. نجوم البرازيل تسيطر على التشكيل المثالى الغائب عن البطولة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة