عفت السادات: حوار الرئيس السيسي أسقط الأقنعة عن مدعى الوطنية

السبت، 04 يونيو 2016 12:00 م
عفت السادات: حوار الرئيس السيسي أسقط الأقنعة عن مدعى الوطنية د.عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامى أسامة كمال، أتسم بالصراحة وكشف العديد من الأمور الغائبة عن المواطنين أو التساؤلات التى تدور فى أذهانهم.

وأوضح "السادات" فى بيان له، اليوم السبت، أن السيسي حسم عددًا من القضايا الجدلية كمسألة مواجهة الفساد بعدما كشف عن الدور الذى تقوم به الهيئات الرقابية، وكذا الصلاحيات المطلقة الممنوحة لها لكشف الفساد وعدم التستر على أى فاسد مهما كان موقعه.

وأضاف "السادات " أن الرئيس رد على كافة المزاعم المتعلقة بأعداد السجناء، عندما قال بشكل حازم إن ٩٠٪ ممن فى السجون هم سجناء جنائيين، معتبرًا أن الحوار أسقط الأقنعة عن مدعى الوطنية والذين يتاجرون بقضايا الوطن والمواطنين.

كما أوضح أن إدعاء معاداة النظام للشباب هو بالفعل إدعاء وليس حقيقة خاصة فى ظل تأهيل نحو 2000 شاب مصرى ودمجهم للعمل فى مناصب قيادية بالوزارات المختلفة.

وأشار "السادات" إلى أن الرئيس لم يقدم كشف حساب العامين خلال الحوار لكنه عمد إلى طمأنة المواطنين والرد على جميع مخاوفهم، منوها إلى أن دعوة الرئيس للمواطنين للوقوف معه والعمل من أجل مصر هى دعوة سيلبيها كل المصريين الشرفاء الذين يطمحون لمواصلة المسيرة الراهنة.


موضوعات متعلقة..


- النواب يشيدون بالرئيس بعد إعلانه ثقته فى قرارات البرلمان.. ويؤكدون: السيسي لا يفرض رأيه على المجلس ويثق فى قراراتنا.. وحديثه وضع النقاط على الحروف.. ورد على من يزعمون أن المجلس "برلمان موافقون"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة