تأجيل دعويى حبس توفيق عكاشة لامتناعه عن سداد نفقة نجله لـ18 يونيو و16 يوليو

السبت، 04 يونيو 2016 02:51 م
تأجيل دعويى حبس توفيق عكاشة لامتناعه عن سداد نفقة نجله لـ18 يونيو و16 يوليو توفيق عكاشة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم السبت، نظر الدعوى رقم 271 لسنة 2015 المقامة من رضا الكرداوى طليقة النائب البرلمانى السابق توفيق عكاشة والتى تطالب فيها بحبسه لامتناعه عن سداد نفقات نجله يوسف، إلى جلسة 16 يوليو، للسداد والحبس فى حالة الامتناع، كما أجلت نظر دعوى الحبس الثانية والتى تحمل رقم 270 لسنة 2015 للاطلاع والمستندات بجلسة 18يونيو.

وقد حضرت طليقة توفيق عكاشة جلسات اليوم، وطلبت من المحكمة حجز الدعوى للحكم، وإلزامه بدفع المبلغ المتجمد، بينما تغيب عكاشة عن الحضور، ومثل بوكيل عنه، وطالب محاميه أحمد عزام بمنحه أجل للاطلاع، وتعهد بتقديم مستندات تؤكد على عدم قدرة موكله على سداد مبلغ متجمد النفقة، وردت طليقة توفيق عكاشة على تظلم دفاعه من رفعها أكثر من 10 قضايا ضد موكله بأنه لم يلتزم بالسداد على مدار 8 سنوات.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قد أصدرت حكميين متتاليين بحبس النائب البرلمانى السابق توفيق عكاشة لعدم سداده نفقات نجله يوسف والمقدرة بـ 5 آلاف جنيه، وأجر المسكن المقدر بـ2000 جنيه.

يذكر أن طليقة توفيق عكاشة أقامت ضده مايقرب من 18 دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة وتحصلت على أحكام بحبسه بعد رفضه تسديد مبلغ 700 الف جنيه متجمد نفقة ابنه يوسف.




موضوعات متعلقة..




توفيق عكاشة فى تظلمه أمام محكمة الأسرة: الأحكام الصادرة لصالح طليقتى غيابية وعلمت بها من الإعلام.. ومنعى من السفر باطل لانتفاء صفة الجدية فى فرارى.. وعرضت دفع النفقة على "الكرداوى" ورفضت للتشهير بى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة