عن طريق مطار برنيس العسكرى..

القوات المسلحة تنقل أوراق الثانوية العامة لحلايب وشلاتين بالطائرات الحربية

السبت، 04 يونيو 2016 11:30 ص
القوات المسلحة تنقل أوراق الثانوية العامة لحلايب وشلاتين بالطائرات الحربية امتحانات - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم السبت، أن أوراق الإجابة والأسئلة الخاصة بطلاب الثانوية العامة بلجنتى حلايب وشلاتين، سوف يتم نقلها عن طريق القوات المسلحة بالطائرات الحربية لمطار برنيس ومنها لحلايب وشلاتين.

ومن جانبها أعلنت نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن عدد الطلاب الذين سوف يؤدون امتحانات الثانوية العامة غد الأحد للنظام الحديث، يبلغ عددهم 2383 طالبا على مستوى إدارات المحافظة الست.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن لجنة مدينة حلايب بها 64 طالبا، والثلاثين 49 طالبا، ومرسى علم 24 طالبا، والقصير 323، وسفاجا 343، والغردقة 1249، ورأس غارب 331 طالبا وطالبة.

وأكدت نورا فاضل أن اليوم يؤدى 50 طالبا من طلاب النظام القديم امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية، على مستوى المحافظة، مؤكدة على أن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لم ترصد حتى الآن أى شكاوى ولا مشكلات داخل اللجان وأن عملية الامتحان تسير بصورة طبيعية.

وأشارت إلى أنه تم توقيع بروتوكولات مختلفة مع مديرية الأمن بالمحافظة، لتأمين عملية الامتحان وكذلك مديرية الصحة لتوفير أطباء وسيارات إسعاف خارح اللجان، كذلك مديرية التموين لتوفير الخبز للمراقبين، مؤكدة على أنه تم تجهيز جميع الاستراحات للمراقبين فى نطاق المحافظة.



موضوعات متعلقة..



وزير التعليم يتفقد لجنة الثانوية العامة فى مدرسة السباحين بالسيدة زينب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة