الفراعنة تبحث عن تذكرة أمم 2017 "الرسمية" أمام تنزانيا اليوم

السبت، 04 يونيو 2016 09:06 ص
الفراعنة تبحث عن تذكرة أمم 2017 "الرسمية" أمام تنزانيا اليوم منتخب مصر
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل منتخب مصر ضيفاً على المنتخب التنزانى فى الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الخامسة والأخيرة للفراعنة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، ويبحث منتخب مصر عن الفوز للوصول الرسمى إلى أمم أفريقيا بعد غياب 3 دورات إلى جانب الاستمرار فى التصنيف الأول للفيفا والابتعاد عن التواجد مع الفرق الأقوى فى القارة فى الوقت الحالى وهى كوت ديفوار والجزائر والسنغال وغانا .

ويتصدر المنتخب المصرى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل المنتخب التنزانى الملقب بـ"ملوك الطوائف"، جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد انسحاب منتخب تشاد من سباق التأهل.

الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة استقر على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم وهو عصام الحضرى فى حراسة المرمى بعد ظهوره بمستوى متميز مع ناديه وادى دجله إلى جانب عودة أحمد الشناوى حارس الزمالك من الإصابة كما استقر الجهاز الفنى على الدفع بأحمد فتحى بعد منافسة قوية مع حازم إمام ، ورامى ربيعة وعلى جبر "الذى بات الأقرب بعد إصابة أحمد حجازى بشد فى الخلفية" ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد وعبد الله السعيد فى الوسط، ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومروان محسن فى الهجوم.

حرص الأرجنتينى كوبر على تحذير اللاعبين من الاستهتار أمام تنزانيا خاصة أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت وضرورة اللعب لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل رسمياً لأمم أفريقيا دون الانتظار لمباراة الجولة الأخيرة التى تجمع نيجيريا وتنزانيا فى سبتمبر المقبل.

فى المقابل يدخل المنتخب التنزانى اللقاء على أمل تحقيق إنجاز جديد ومفاجأة بالفوز على الفراعنة بثلاثية من أجل استمرار المنافسة على حجز بطاقة التأهل لأمم أفريقيا بين تنزانيا ونيجيريا خاصة أن أى نتيجة أخرى بأقل من الفوز بثلاثة أهداف ستحسم تأهل الفراعنة رسمياً إلى الجابون.





اخبار متعلقة



محمد الننى "يؤم" لاعبى المنتخب فى تنزانيا

الأمطار تجبر الفراعنة على ارتداء أحذية المطر فى دار السلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة