التعليم تتوعد: رصدنا طلابا يتواصلون مع مسئولى صفحات الغش على فيس بوك

السبت، 04 يونيو 2016 02:50 م
التعليم تتوعد: رصدنا طلابا يتواصلون مع مسئولى صفحات الغش على فيس بوك  الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت غرفة عمليات إمتحانات الثانوية العامة ، بوزارة التربية والتعليم ، أنها رصد ت قيام بعض طلاب النظام الحديث ، بالتواصل مع القائمين على إدارة بعض صفحات الفيس بوك المستخدمة فى تسهيل الغش

وقالت الغرفة ، فى بيان صحفى، اليوم السبت، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بالغرفة المركزية بديوان عام الوزارة تمكن من رصد بعض طلاب الثانوية العامة (نظام حديث) قاموا بالتواصل مع القائمين على إدارة بعض صفحات الفيس بوك المستخدمة في تسهيل عملية الغش الإلكتروني، بهدف الاتفاق على استقبال الأسئلة والإجابات الخاصة بها لامتحان اللغة العربية المقرر عقده غدًا الأحد.

وأشار البيان ، الى أن الوزارة حددت مقار اللجان الامتحانية التي سيؤدي هؤلاء الطلاب الامتحان بها، تمهيدًا لتكثيف الإجراءات الأمنية بها، وضبط العملية الامتحانية بداخلها.

وأهابت الوزارة أولياء أمور طلاب الثانوية العامة المتقدمين لأداء امتحانات هذا العام بالتوجيه لأبنائهم بعدم اللجوء إلى استخدام أي وسيلة من وسائل الغش، حفاظًا على مستقبلهم، وعدم تعرضهم للمساءلة القانونية في ضوء قرار السيد رئيس الجمهورية الصادر بالقانون رقم (101) لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

طلاب النظام القديم للثانوية العامة يشيدون بسهولة امتحان العربى


أهم النصائح الصحية فى أيام الامتحانات.. تجنب الأكلات السريعة وذاكر مبكرا


- "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات ليلة الامتحان فى مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. شرح واف لجميع أجزاء المقرر.. وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحانات نهاية العام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

اشك!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حجاج

------- نعم سيادة وزير التعليم والتصريحات موعدنا غدا -----------

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة