أسامة كمال: سعدت بإشادة عادل إمام بحوارى مع الرئيس

السبت، 04 يونيو 2016 12:35 ص
أسامة كمال: سعدت بإشادة عادل إمام بحوارى مع الرئيس اسامة كمال

كتب عمرو صحصاح
كشف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج القاهرة 360 المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، أن النجم الكبير عادل إمام هاتفه وهنأه على حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحا أنه أشاد بالحوار والقضايا التى تطرق لها مع الرئيس.

وأعرب كمال عن سعادته بمكالمة الزعيم عادل إمام، موضحا أن مكالمة الفنان الكبير وعدد كبير آخر ممن شاهدوا حواره مع السيسى، جعلته يشعر بأنه قدم شىء جيد، أفاد به متابعى برنامجه.



موضوعات متعلقة..

بالفيديو..النص الكامل لحوار الرئيس: نمتلك القوة والسلاح لردع من يفكر فى إيذاء مصر أو أشقائها.. ونشاط الإرهاب بسيناء لا يتخطى 3% من مساحتها.. ولا نمنع حرية التعبير.. وأنجزنا مشروعات بتريليون و400 مليار



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة