بالصور.. صفاء حجازى تكرم رموز الإعلام المصرى فى احتفالية عيد الإعلاميين

السبت، 04 يونيو 2016 08:28 م
بالصور.. صفاء حجازى تكرم رموز الإعلام المصرى فى احتفالية عيد الإعلاميين جانب من التكريم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت منذ قليل احتفالية نقابة الإعلاميين "تحت التأسيس" لتكريم رموز الإعلام فى مصر، والذين أسهموا فى الارتقاء بمستوى اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى جميع المجالات بمناسبة عيد الإعلاميين، وذلك فى مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث حضر الاحتفالية صفاء حجازى رئيس الاتحاد، وحمدى الكنيسى، وكيل مؤسسى النقابة، إلى جانب عدد من قيادات التليفزيون.

وقالت صفاء فى بداية الاحتفالية: "إن رموز الإعلام الذين يتم تكريمهم اليوم كانوا دائما ممن ينيرون لنا طريق الإعلام، حيث عبروا عن مصر عبر عقود، منذ أن انطلق صوت مصر عبر العالم، على لسان الراحل أحمد سالم بعبارته الشهيرة (هنا القاهرة)".

وأضافت صفاء: "نريد أن نرسل للعالم رسالة مهمة، من ماسبيرو زمان، أن هؤلاء الإعلاميين هم روادنا وأساتذتنا"، مؤكدة: "لن نقف عند ماسبيرو زمان فقط، ولكن سيكون هناك (ماسبيرو بكرة) بأفكار خارج الصندوق".

من جانبه قال حمدى الكنيسى – وكيل مؤسسى نقابة الإعلاميين "تحت التأسيس" - إن أوضاع الإعلام هذه الأيام تحتم علينا أن ننقذ الإعلام لننقذ مصر، بأجيالها القادمة، فالنقابة حاليا تنتظر صدور قانون النقابة من مجلس النواب، وأثرنا أن يكون احتفالنا اليوم من ماسبيرو، خاصة أن من نكرمهم اليوم هم من ساهموا باجتهاد فى إثراء حياتنا الإعلامية، وكانوا نموذجا فى الإعلام المهنى والوطنى". واختتم الكنيسى أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون قادم بأسرع ما يمكن وبأجمل وجه، ليس فى مصر فقط ولكن فى الأمة العربية.

الإذاعى الكبير فهمى عمر قال فى كلمته: "هذه الاحتفالية هى أمسية جميلة، فأنا أتواجد هنا مع واحدة من (بنات) هذا المبنى، وهى صفاء حجازى، وأهنئها بمنصبها، وأيضا بحلول شهر رمضان، وأهنئها بترؤسها لهذه الاحتفالية".

وأضاف "عمر" أنه حاليا يشهد الحلم الذى صار واقعا وهو نقابة الإعلاميين، فمنذ سنوات أجوب أنحاء العاصمة من وزارة إلى وزارة، ومن هيئة إلى هيئة أخرى نستجدى نقابة الإعلاميين ولم يلتفت إلينا أحد، وها هو اليوم الحلم أصبح حقيقة. وأكد عمر "لحم كتافى من خير ماسبيرو"، لأنه المبنى الذى يشع ثقافة وعلما.

وبعدها كرمت صفاء حجازى وحمدى الكنيسى مجموعة من الإعلاميين والمخرجين بمناسبة عيد الإعلاميين، وهم الإذاعى أحمد سعيد، وتسلم التكريم ابنه خالد، وأيضا فهمى عمر رئيس الإذاعة الأسبق، وآمال فهمى، وتسلمه الدكتور مصطفى عبد الوهاب نائب رئيس القنوات الإقليمية، والإعلامية سامية صادق، وتسلمه الإعلامى فهمى عمر، وأيضا الإعلامى والشاعر فاورق شوشة، وأبلة فضيلة، وكوثر هيكل، والمخرجين أنعام محمد على ومحمد فاضل، والإعلامية فايزة واصف.

وكان من بين الحضور لهذه الاحتفالية اللواء محمد عبد الجواد رئيس قطاع الأمن، ونادية مبروك رئيس قطاع الإذاعة، وعبد الخالق يوسف رئيس قطاع الأمانة العامة، ومحمد عاشور الأمين العام المساعد، وعمرو الشناوى رئيس قناة النيل للأخبار، والناقد الرياضى عصام شلتوت، والإعلامى الرياضى خالد توحيد، وخالد فتوح رئيس إذاعة "شعبى إف إم".



موضوعات متعلقة..


تكريم الإذاعيين أحمد سعيد وسامية صادق وفاروق شوشة باحتفالية عيد الإعلاميين
 احتفالية نقابة الإعلاميين تحت التأسيس (1)

 احتفالية نقابة الإعلاميين تحت التأسيس (2)

 احتفالية نقابة الإعلاميين تحت التأسيس (3)

 احتفالية نقابة الإعلاميين تحت التأسيس (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الكوسه و القرع ...

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الحاقا مما سبق ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة