تعزيزات أمنية مشددة بالسد العالى وخزان أسوان تزامناً مع ذكرى 30 يونيو

الخميس، 30 يونيو 2016 03:24 م
تعزيزات أمنية مشددة بالسد العالى وخزان أسوان تزامناً مع ذكرى 30 يونيو تشديدات أمنية بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة أسوان، انتشارا أمنيا مكثف فى الأماكن الحيوية كالسد العالى وخزان أسوان ومداخل ومخارج المحافظة، تزامناً مع الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.

وأكد اللواء عمر ناصر، مدير أمن أسوان، أن المديرية على استعداد تام لتأمين الشارع الأسوانى، فى جميع الأيام وخاصة المناسبات، وذلك من خلال تسيير دوريات متحركة بالإضافة إلى التمركزات الأمنية على الأماكن الحيوية والمصالح الحكومية ودور العبادة.

وأضاف مدير أمن أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن 30 يونيو سيخرج احتفالية شعبية يشارك فيها كافة أبناء المجتمع الأسوانى الذى يقدر بلده ويحافظ على استقرارها.

فى السياق ذاته، تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان، على مدار اليومين السابقين من ضبط وإلقاء القبض على 6 أشخاص من العناصر الإخوانية بعد توجيه اتهامات لهم بالتخطيط للمشاركة فى أعمال تخريبية تحض على الكراهية وتكدير السلم الاجتماعى.

فى المقابل تشهد شوارع أسوان، حالة من الهدوء نظراً لارتفاع درجات الحرارة، بالتزامن مع الصيام فى نهار رمضان، فى حين أعلنت الجهات التنفيذية بمحافظة أسوان إقامة احتفالية مسائية بميدان الشهداء لإحياء الذكرى الثالثة لـ30 يونيو.



موضوعات متعلقة..


- "اليوم السابع”يحتفل بذكرى 30 يونيو مع مؤسس تمرد.. محمود بدر يكشف قصة مكالمة السيسى يوم 5 يوليو أثناء الخلاف على تسمية البرادعى رئيسا للوزراء.. الرئيس قال لى: "لازم نحافظ على عدم التفرقة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة