المغربية حنان المسعودى: حلمى منذ الطفولة تحقق بالعمل مع عادل إمام

الخميس، 30 يونيو 2016 02:02 ص
المغربية حنان المسعودى: حلمى منذ الطفولة تحقق بالعمل مع عادل إمام الفنانة المغربية حنان المسعودى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الفنانة المغربية حنان المسعودى لـ"اليوم السابع"، عن سعادتها البالغة بأن تكون أولى تجاربها فى الدراما المصرية مع الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل "مأمون وشركاه"، موضحة أنها منذ الصغر والطفولة كانت تشاهد أفلامه ومسرحياته بالمغرب، وكانت تتمنى الوقوف أمامه فقط كواحدة من جمهوره، حتى تتحقق الحلم وأصبحت ممثلة تقف أمامه.

وأشارت المسعودى، إلى أن لهجتها المغربية والفرنسية مكنتها من أن تلعب دور الزوجة الأوروبية اليهودية لنجل الزعيم ضمن أحداث المسلسل "زكريا"، وهى الشخصية التى يجسدها الفنان خالد سليم.

وأكدت الفنانة المغربية، أنها ستتواجد بمصر خلال الفترة المقبلة، من أن أجل الاعتياد على اللهجة المصرية، حتى تتمكن من المشاركة فى عدة أعمال تم ترشيحها لها، لافتة إلى أنها بالفعل ستحصل على كورسات فى طريقة نطق "اللكنة المصرية".

وأضافت أن آخر أعمالها بالمغرب كانت مسلسل "ألف ليلة وليلة" بجزأيه، فضلا عن مشاركتها فى عمل سينمائى آخر بفرنسا، موضحة أن إقامتها الدائمة بين المغرب وفرنسا، وأنها ستتواجد بمصر خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف.

يذكر أن مسلسل "مأمون وشركاه"، من إنتاج تامر مرسى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته خالد سليم وخالد سرحان ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى وشيرين وحمزة العيلى.



موضوعات متعلقة..

الزعيم يظهر فى مشهد واحد بالحلقة 23 من مسلسل "مأمون وشركاه"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة