"HBO" تعلن تراجعها عن تجديد مسلسل "Vinyl" لموسم ثانٍ

الخميس، 30 يونيو 2016 08:00 ص
"HBO" تعلن تراجعها عن تجديد مسلسل "Vinyl" لموسم ثانٍ مسلسل Vinyl
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة "HBO" الأمريكية عن عدم تجديد مسلسل "Vinyl" إلى موسم ثانٍ، وأن الدراما الموسيقية ستكتفى بموسمها الأول فقط، وذلك بعد أن فعلت نفس الأمر مع مسلسل "The Brink" منذ عدة شهور.

ولم تعلن الشبكة التى قامت بتجديد المسلسل مباشرة بعد عرض حلقته الافتتاحية المطولة التى أخرجها مارتن سكور سيسى، الأسباب خلف هذا القرار المفاجئ، لكن كتخمين يمكننا أن نعزو هذا القرار إلى التغير الذى عرفته إدارة القناة بقدوم رئيس جديد يقوم حاليًا بتغييرات جذرية على القناة، وكذلك مغادرة مؤلف المسلسل ومنتجه تيرنس وينتر.

وبالنسبة للجانب النقدى، كان هناك انقسام شديد حول جودة المسلسل من عدمها، والأكيد أن هناك الكثيرين من المشاهدين الذين لن يمانعوا أن تنتهى قصة ريتشى فينيسترا عند هذا الحد.

مسلسل Vinyl من ابتكار المؤلف تيرينس وينتر الذى قدم من قبل مسلسل Boardwalk Empire وفيلمThe Wolf of Wall Street، وإيمان مارتن سكوسيزى بقدرات تيرينس وينتر كمؤلف جعله يوافق على المشاركة كمنتج للمسلسل بالإضافة إلى إخراج الحلقة الأولى.

وتدور أحداث Vinyl فى السبعينات حيث سنتبع حياة أحد المنتجين الموسيقيين فى عالم الروك أند رول، ويتناول المسلسل عالم المخدرات والجنس وترابطه بموسيقى الروك أند رول عن طريق شخصية البطل التى سيلعبها Bobby Cannavale وستتواجد بجانبه النجمة Olivia Wilde.



موضوعات متعلقة


- بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة