محافظ البحيرة يتفقد وحدة المرور الجديدة بمركز بدر

الجمعة، 03 يونيو 2016 01:17 م
محافظ البحيرة يتفقد وحدة المرور الجديدة بمركز بدر الدكتور محمد سلطان - محافظ البحيرة

البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل
تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، وحدة المرور الجديدة بمركز ومدينة بدر المقامة على مساحة 500 متر بتكلفة 2 مليون جنيه لتقديم الخدمات المرورية واستخراج رخص القيادة وتراخيص السيارات للمواطنين من أبناء المدينة.

والوحدة مكونة من طابقين ويعمل بها 55 موظفا ورجل شرطة من خلال 12 شباكا لتراخيص المركبات بالطرق المميكنة الحديثة ومزودة بصالة لانتظار المواطنين وقاعة لإلقاء المحاضرات على سائقى المركبات.

وتخدم الوحدة الجديدة القرى التابعة لمركز بدر لتنظيم حركة السير داخل المدينة والوحدات القروية والتيسيرعلى المواطنين وإعفائهم من الانتقال إلى وحدة مرور كوم حماده للحصول على الخدمات المرورية.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. محافظ البحيرة يفتتح منفذى سلع للغرفة التجارية والقوات المسلحة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة