أبناء سيناء يرحبون بحديث الرئيس حول تنمية أرض الفيروز..نائب: بداية جديدة للتنمية والتعمير.. ورجل أعمال: يؤكد أن سيناء فى قلب وعقل رأس الدولة.. والتغلب على البطالة كفيل بحل المشكلات

الجمعة، 03 يونيو 2016 10:40 م
أبناء سيناء يرحبون بحديث الرئيس حول تنمية أرض الفيروز..نائب: بداية جديدة للتنمية والتعمير.. ورجل أعمال: يؤكد أن سيناء فى قلب وعقل رأس الدولة.. والتغلب على البطالة كفيل بحل المشكلات سيناء / صورة أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب أبناء سيناء، بما جاء فى حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مع الإعلامى أسامة كمال ، وما ذكر حول أن سيناء ظلمت خلال الفترة الماضية وتحتاج لتنمية شاملة.

قال النائب رحمى بكير عضو مجلس النواب بشمال سيناء، إن حديث الرئيس يؤكد أن سيناء فى عقل وبال القيادة، وأن الدولة بالفعل عازمة على تنمية وتعمير سيناء، مضيفا أن سيناء فعلا ظلمت طوال السنوات الماضية، وأنها تحتاج للكثير وأهلها يتطلعون لأن يعود الاستقرار لها وتبدأ خطوات العمران على أرضها.

وقال النائب جازى سعد عضو مجلس النواب عن وسط سيناء، إن ما يأمله أن تبدأ فعلا التنمية على أرض سيناء وفى وسط سيناء التى لا تزال بكرا، مؤكدا أن سيناء ظلمت مناطقها الوسطى وأن أهلها يتطلعون لإزالة هذا الظلم، من خلال مشروعات عملاقة تبنى على ثروات هذا المكان وتساهم فى تنميته وتعميره.

وبدوره أشاد محمد درغام رجل الأعمال بهذه التصريحات، مؤكدا أنها جاءت من قلب صادق ومن قمة هرم الدولة، وأن الالتفات لما مضى صعب، ومن المهم أن نتجه للمستقبل.

وأضاف أن رفع الظلم وسنوات النسيان عن سيناء يحتاج مشروعات تؤكد أن سيناء حاضرة، وتعطى الثقة لكل مستثمر لبناء مشاريعه بشكل جدى بدون تخوف، وفى حالة استقرار الاستثمار على أرض سيناء سيستقر كل شيء ويجنى أهل سيناء الثمار .

فيما أكد عبد الله جهامةـ رئيس جمعية مجاهدى سيناء، أن سيناء دائما فى عقل وقلب الدولة، وأن هذه التصريحات تجدد ثقة أبناء سيناء فى القيادة السياسية، وتطلعهم أن يتم محو كل آثار النسيان بتعمير وتنمية ومشروعات يلمس أثرها الكبير أهلها ويجدون فيها حلا لمعاناتهم فى البطالة وتجاهل ثروات سيناء وتسهيل استخراجها وتصديرها والاستفادة من مقوماتها السياحية فيما يفيد من مشروعات .

وقال عبد الحميد الأخرسى نقيب الفلاحين بشمال سيناء، إنهم يقدرون ويثمنون ما قاله الرئيس بشأن سيناء ويؤكدون مجددا ثقتهم فى القيادة، ويأملون أن تنفذ كلمات الرئيس ويتعاطى معها المسئولون على الأرض، فسيناء كانت منسية ويجب أن لا تبقى كذلك .


موضوعات متعلقة..


السيسي لـ"المستثمرين": "مرحب بكم وعاوزين نعظم دوركم فى تنمية الاقتصاد"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة