عنتيل الفضائيات.. مقدم برامج طبية يزعم قدرته على حل مشاكل العقيمات بمعاشرتهن.. سيدة: كنت أعانى من مشكلة بالرحم فطلب مواقعتى.. وأخرى: استولى على آلاف الجنيهات لردى لطليقى ولم أرى منه سوى الدجل والشعوذة

الأربعاء، 29 يونيو 2016 11:30 ص
عنتيل الفضائيات.. مقدم برامج طبية يزعم قدرته على حل مشاكل العقيمات بمعاشرتهن.. سيدة: كنت أعانى من مشكلة بالرحم فطلب مواقعتى.. وأخرى: استولى على آلاف الجنيهات لردى لطليقى ولم أرى منه سوى الدجل والشعوذة دجل وشعوذة ـ صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية، أن أجهزة الأمن تجمع تحرياتها حول "عادل.ا" محامى ومقيم بالجيزة، ويقدم برنامج على إحدى القنوات الطبية، بعد اتهام سيدات له بممارسة الدجل والشعوذة معهن لعلاجهن وطلب معاشرتهن جنسيا.

وتجمع أجهزة الأمن تحرياتها حول تشعب علاقات المتهم النسائية واستغلاله للبرنامج الذى يعمل به كبرنامج طبى يتلقى استفسارات المشاهدين، فى إقامة علاقات مع السيدات والتواصل معهن، وصولا إلى إقامة صداقات بحجة علاج مشاكلهن ثم مراودتهن عن أنفسهن لمعاشرتهن جنسيا.

وتشير المعلومات إلى أن المتهم استغل مشاكل السيدات ورغبتهن فى الحصول على حل، سواء السيدات التى لا ينجبن أو التى تعانى من مشاكل مع زوجها أو طليقها، متظاهرا بامتلاكه للحلول عن طريق السحر والشعوذة، حتى يصل فى نهاية الأمر لتحقيق مآربه بمعاشرتهن.

وقالت مصادر أمنية، إنه ربما يكون هناك العديد من الضحايا للمتهم، إلا أن خوفهن من الفضيحة خاصة أن معظمهن متزوجات منعنهن من اللجوء إلى الشرطة لتحرير محاضر ضد المتهم.

وبدورها، استدعت أجهزة الأمن، القائمين على المحطة التليفزيونية التى يعمل بها المتهم للوقوف على مزيد من المعلومات عن طبيعة عمله وتاريخ التحاقه بالقناة التليفزيونية ومعرفة عما إذا كان قد سبق وتقدم أحد بشكاوى ضده.

واستمعت أجهزة الأمن إلى أقوال ضحايا "العنتيل"، حيث أكدت سيدة أنها تعرفت على المتهم من خلال القناة التليفونية التى يعمل بها، حيث كان يدعى قدرته على علاج المرضى بالرقية الشرعية، وأنه تواصل معها على هاتفها المحمول لعلاجها، مؤكدة أنها فوجئت بالمتهم بعد أيام يطلب منها معاشرتها جنسياً لحل مشاكل عدم قدرتها على الإنجاب من زوجها.

وقالت سيدة أخرى، أن المتهم استولى منها على آلاف الجنيهات لحل مشكلتها مع طليقها، ولم ترى منه سوى الدجل والشعوذة.

بدأت كواليس الواقعة، بتلقى قسم شرطة أول مترو الأنفاق إخطاراً من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة حلوان لمترو الأنفاق بحدوث مشادة كلامية بين "سالى. ع" 30 سنة موظفة ومقيمة بالإسماعيلية، و"عادل.ا" محامى ومقيم بالجيزة ويقدم برنامج على إحدى القنوات الطبية.

انتقل رجال الشرطة لمكان المشاجرة، وأكدت السيدة أن مقدم البرامج نصب عليها وأوهمها بقدرته على علاجها من نزيف بالرحم عن طريق الدجل والشعوذة نظير 13 ألف جنيه، وبعد حصوله على الأموال منها اتصل بها وأكد لها أن علاجها يستلزم معاشرتها جنسياً، وطلب منها أن تقابله لمعاشرته، وتظاهرت السيدة بالموافقة وطلبت منه أن يقابلها بالمترو، وعندما شاهدته أمسكت به لتسليمه للشرطة.

وفى الأثناء، حضرت سيدة أخرى تدعى "أمانى. ص" 36 سنة، ربة منزل، مقيمة كفر شبين بالقليوبية، اتهمت مقدم البرامج أنه على تواصل معها لحل مشكلتها، بعدما طلقها زوجها حيث أوهمها بقدرته على إعادتها للزواج من طليقها باستخدام السحر والشعوذة نظير تقاضيه 5 آلاف وخمسون جنيهاً وسلمها مجموعة من البخور والأعشاب العطرية.

وأنكر مقدم البرامج التهم المنسوبة إليه، وتم الكشف عليه جنائياً حيث تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى القضية رقم 6266/2015 جنح مركز شرطة الصف "تبديد"، ومحكوم عليه غيابيا بالحبس لمدة أسبوع وكفالة 10 جنيهات .

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر رقم 2/242 أحوال قسم شرطة أول مترو الأنفاق بالواقعة.


موضوعات متعلقة..

ـ الأمن يجمع تحرياته حول عنتيل الفضائيات الدجال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

human

كفالة 10 جنيهات ؟؟؟؟؟

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة