الأهلى يواصل السقوط أفريقيا بثنائية أسيك ببرج العرب.. بطل كوت ديفوار يفسد احتفالات الأحمر بالدوري.. خطأ إكرامى الفادح يهدد حلم مونديال الأندية.. ووائل جمعة يفتح النار على مارتن يول: مدرب بلا بصمة

الأربعاء، 29 يونيو 2016 12:40 ص
الأهلى يواصل السقوط أفريقيا بثنائية أسيك ببرج العرب.. بطل كوت ديفوار يفسد احتفالات الأحمر بالدوري.. خطأ إكرامى الفادح يهدد حلم مونديال الأندية.. ووائل جمعة يفتح النار على مارتن يول: مدرب بلا بصمة جانب من المباراة
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الأهلى "فصوله البايخة" أفريقيًا بعدما سقط للمرة الثانية خلال أسبوعين وخسر (1_2) من أسيك الإيفوارى خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد برج العرب فى الإسكندرية فى الجولة الثانية لدور الثمانية ببطولة أفريقيا.

ثنائية أسيك سجلها زاكرى ونيامكى فى الدقيقتين 29 و80، فيما سجل أحد حجازى هدف الأهلى الوحيد فى الدقيقة 53.

كان الأهلى قد خسر مباراة الجولة الأولى أمام زيسكو (2_3) بزامبيا ليتأزم موقف الأحمر فى البطولة وبات صعوده للمربع الذهبى وفوزه بها والصعود لمونديال الأندية أمرًا صعبًا للغاية حيث يتذيل الأهلى المجموعة بدون نقاط فيما يحصد بطل كوت ديفوار أول ثلاث نقاط فى دور الثمانية وبذلك أفسد الفريق الإيفوارى فرحة الأهلى بالفوز بالدوري.

خطأ إكرامى الفادح يُسقط الأهلي


خسارة الأهلى القاسية من بطل كوت ديفوار يتحمّلها شريف إكرامى حارس المرمى الذى ارتكب خطأ فادحًا استغله الضيوف فى تسجيل الهدف الثانى، كما أدار الهولندى مارتن يول المدير الفنى اللقاء بشكل سيء للغاية حيث دفع بلاعبين لم يُشاركوا مع الفريق منذ فترة طويلة وتحديدًا أحمد حمدى اللعب الصاعد وكذلك حسين السيد.

جماهير الأهلى شنّت المتواجدة بملعب برج العرب هجومًا حادًا على شريف إكرامى حارس مرمى الفريق بعد فشله فى حماية شباكه من هدف أسيك الإيفوارى الثانى، وتوجه جمهور الأهلى لمجلس الإدارة وطالبوا بعدم الصبر على شريف إكرامى وضرورة ضم حارس جديد فى الصيف المقبل.

وائل جمعة يتهم مارتن يول بالخسارة


وائل جمعة مدير الكرة السابق بالنادى الأهلى أرجع خسارة الأحمر للسلبية التى ظهر بها الأهلى طوال اللقاء، مؤكدًا أن مارتن يول المدير الفنى للأهلى يتحمّل الخسارة من الفريق الإيفوارى.

وقال جمعة فى تحليله للمباراة خلال فضائية "بى إن سبورت" إن الأهلى لعب بسلبية واضحة، مؤكدًا أنه لم يتفاجأ لخسارة الأهلى لأن الفريق يلعب بدون خطة ولا "بصمة" من مارتن يول المدير الفنى للفريق، مؤكدًا أن المدرب الهولندى ليس له أى بصمات للفريق على الأهلى.

وشدد على أن الأهلى كان يفوز طوال الفترة الماضية بسبب مهارة فردية من الثنائى المتألق رمضان صبحى وعبد الله السعيد، وأكد مدير الكرة السابق بالأهلى أن المدير الفنى ليس له "سيطرة" على اللاعبين، فقد دفع بلاعبين لم يُشاركون منذ فترة أمثال صالح جمعة وعمرو جمال وأحمد حمدى.
الأهلي واسيك (1)
جماهير الأهلي فى ملعب برج العرب قبل لقاء أسيك


الأهلي واسيك (2)
الجماهير الحمراء تتابع لقاء أسيك


الأهلي واسيك (3)
تنظيم أمنى قبل لقاء الأهلى وأسيك فى حضور الجماهير


الأهلي واسيك (4)
شماريخ جماهير الأهلى تضيء ملعب برج العرب


الأهلي واسيك (5)
رجال الأمن يرفعون مخلفات شماريخ جماهير الأهلى


الأهلي واسيك (6)
أحمد فتحى يحاول تخطى لاعب أسيك


الأهلي واسيك (7)
أحمد حمدى لاعب الأهلى يسيطر على الكرة قبل لاعب أسيك


الأهلي واسيك (8)
أحمد حمدى يسقط على الأرض بعد تجاوز ثلاثى أسيك


الأهلي واسيك (9)
عنف لاعبى اأسيك مع وليد سليمان


الأهلي واسيك (10)
حسام غالى يشكو للحكم عنف لاعبى أسيك


الأهلي واسيك (11)
أنطوى يحاول تخطى مدافع أسيك


الأهلي واسيك (12)
مؤمن زكريا يحاول المرور من مدافع أسيك وغالى يراقب الموقف


الأهلي واسيك (13)
فرحة لاعبى أسيك بالهدف الأول فى مرمى الأهلى


الأهلي واسيك (14)
الجهاز الفنى لأسيك يهنئ لاعبيه بالهدف الأول فى مرمى الأهلى



أخبار متعلقة:


جمهور الأهلى لمجلس طاهر: "ساكتين على إكرامى ليه"


بالصور.. أسيك يُسقط الأهلى مُجددًا فى أفريقيا بثنائية ببرج العرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة