أخبار ليفربول اليوم.. ديباى أول لاعب ينتقل من مانشستر يونايتد للريدز

الأربعاء، 29 يونيو 2016 08:45 م
أخبار ليفربول اليوم.. ديباى أول لاعب ينتقل من مانشستر يونايتد للريدز ممفيس ديباى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الهولندى ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد نيته فى الانتقال الى فريق ليفربول ليصبح أول لاعب ينتقل من الشياطين الحمر للريدز منذ 52 عاما.

تصريحات ديباى تؤكد انتقاله الى ليفربول خلال الأيام المقبلة


ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الانجليزية، أن الهولندى ممفيس ديباى أبدى نيته فى الانتقال الى فريق ليفربول خلال الأيام المقبلة خلال أحد التصريحات الصحفية، مؤكدا أنه سيصبح أول لاعب ينتقل من الشياطين الحمر الى الريدز بعد صفقة انتقال الانجليزى فيل تشيسنال التى تمت عام 1964 وبلغت قيمة الصفقة 25 الف جنيه استرلينى.

وكان ديباى تحدث فى عام 2013 عن حيرته بشأن ذلك وأنه يتعجب من أن لا يوجد لاعب انتقل من صفوف مانشستر يونايتد لصفوف ليفربول خلال تلك الفترة الطويلة قائلا "يدهشنى أنه لا يوجد لاعب انتقل من الشياطين الحمر للريدز منذ ذلك الحين على الرغم من أن المنافسة بين الفريقين لم تكن مثل المنافسة بينهم فى الوقت الحالى".


ديباى يكلف الريدز 62 مليون جنيه استرلينى


عرض فريق ليفربول مبلغ 62 مليون جنيه استرلينى لضم لاعب وسط مانشستر يونايتد، بعد أن كان الهولندى قرر رحيله عن الشياطين الحمر منذ عدة أشهر، وظهرت نية ديباى فى الرحيل عن مانشستر يونايتد فى حذفه لجميع زملاؤه بفريق مان يونايتد من مواقع التواصل الاجتماعى منذ عدة أشهر، ومغادرته مدينى مانشستر حاملا جميع متعلقاته.

واشارت التقارير الصحفية الانجليزية أن اللاعب سينضم لصفوف فريق ليفربول خلال الساعات المقبلة.






اخبار متعلقة


بالصور.. عملية شحن إلى هولندا تلمح إلى رحيل ديباى عن مانشستر يونايتد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة