أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يصر على التعاقد مع كانتى فى الصيف

الأربعاء، 29 يونيو 2016 03:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يصر على التعاقد مع كانتى فى الصيف كانتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الفرنسى نجولو كانتى، نجم وسط ليستر سيتى الإنجليزى، أحدث المستهدفين فى قائمة تعاقدات نادى ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كانتى أبرز أولويات ريال مدريد


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كانتى يعتبر من أبرز الأولويات بالنسبة لمواطنه الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، موضحة أن نجم الديوك السابق يسعى لخلق المزيد من المنافسة على مركز خط الوسط بضم نجم ليستر سيتى الذى يعجبه أدائه كثيرا.

تقارير إيجابية بشأن نجم ليستر سيتى


أضافت الصحيفة الإسبانية، أن زيدان لا يعتبر الوحيد المؤيد لصفقة التعاقد مع كانتى، موضحة أن ريال مدريد يملك العديد من التقارير الإيجابية بشأن اللاعب منذ مطلع العام الجارى عندما بدأ ليستر سيتى فى احتلال قمة الدورى الإنجليزى الممتاز.

أشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من الأسباب التى أدت لإعجاب زيدان بمستوى كانتى، أبرزها أنه كان من أبرز العناصر التى ساهمت فى تتويج ليستر سيتى باللقب التاريخى فى البريميرليج، بالإضافة إلى أن اللاعب الفرنسى يجمع العديد من التكتيكات والصفات الدفاعية لكاسيميرو، الذى أصبح عنصرا ثابتا فى خطط المدرب الفرنسى خلال الجزء الأخير من الموسم الأخير 2015/2016.

سان جيرمان ينافس ريال مدريد على ضم كانتى



كما أوضحت الصحيفة أنه يجب على نادى ريال مدريد الإسراع فى إنهاء صفقة ضم كانتى فى الفترة المقبلة، خاصة مع اهتمام العديد من الأندية الكبرى بالتعاقد مع النجم الفرنسى، أبرزهم باريس سان جيرمان.


أخبار متعلقة..



أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى ينتظر قرار موهبة بالميراس لإنهاء الصفقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة