وزير البيئة فى البرلمان اليوم لمناقشة مشاكل القمامة بالإسكندرية

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 04:43 ص
وزير البيئة فى البرلمان اليوم لمناقشة مشاكل القمامة بالإسكندرية وزير البيئة د. خالد فهمى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، والدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، اجتماعا اليوم الثلاثاء، مع نواب الإسكندرية، لمناقشة ملف مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالمحافظة، يحضره عدد من المعنيين بالملف بوالوزارة، كما يشارك فى الاجتماع أعضاء اللجنة الفرعية المسئولة عن ملف القمامة والنظافة والمنبثقة عن لجنة الإدارة المحلية.

وقال رئيس لجنة الإدارة المحلية لـ"اليوم السابع" إن الدعوة وجهت من وزير البيئة إلى نواب الإسكندرية لحضور الاجتماع، بالتنسيق معه، لمناقشة كافة مشاكل منظومة القمامة والنظافة بالمحافظة وبحث آليات حلها.

وأشار إلى أن الاجتماع ناتج عن مناقشات اللجنة وفتحها لملف القمامة والمخلفات خلال اجتماعاتها فى الفترة الماضية والمستمرة حتى الآن، مشيرا إلى أن اللجنة ستنتهج نفس سياسة العمل مع وزير التنمية المحلية ليتم مناقشة كل المشاكل والقضايا الخاصة بالمحليات، كما تفعل مع وزير البيئة.

وكانت لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، شكلت لجنة فرعية لتولى دراسة ملف النظافة والقمامة، تضم كل من النائب الدكتور محمد فؤاد، والنائب بدوى النويشى والنائب أحمد مصطفى الفرجانى.



موضوعات متعلقة..


- فضيحة.. تداول فيديو جنسى بأحد جروبات النواب يثير أزمة تحت القبة.. إرسال المقطع من حساب أسامة شرشر على جروب يضم 256 نائبًا بواتسآب.. ونواب مطالبين بمحاسبة النائب: والله عيب.. وشرشر: تم اختراق تليفونى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة