لجنة القيم بالبرلمان تنتظر إحالة واقعة "الفيديو الجنسى"..عضو باللجنة: ليس لنا علاقة بالواقعة طالما لم يقدم بلاغ.. وننتظر تحقيقات شرطة الإنترنت.. وضياء داوود: الملف مرهون بإحالته من رئيس المجلس

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 12:30 ص
لجنة القيم بالبرلمان تنتظر إحالة واقعة "الفيديو الجنسى"..عضو باللجنة: ليس لنا علاقة بالواقعة طالما لم يقدم بلاغ.. وننتظر تحقيقات شرطة الإنترنت.. وضياء داوود: الملف مرهون بإحالته من رئيس المجلس مجلس النواب / صورة أرشيفية
كتب هانى عثمان - مصطفى عبد التواب – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة القيم بمجلس النواب ، عن عدم فتح أى تحقيقات، حتى الآن، بشأن تداول فيديو جنسى بأحد الجروبات الخاصة بعدد من أعضاء البرلمان، موضحة أنه سيتم التحقيق فى الواقعة إذا تقدم أحد النواب ببلاغ إلى المجلس ومن ثم إحالته إلى اللجنة.

وقال النائب محمد عقل، عضو لجنة القيم بالبرلمان، إن رئيس البرلمان لم يحل حتى الآن واقعة انتشار فديوى جنسى على جروب "الواتس آب" للنواب إلى اللجنة، موضحا أنه لا يمكن التحقيق فى قضية أو ملف إلا بعد أن يحيله البرلمان للجنة.

وأضاف عضو لجنة القيم بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن البرلمان ينتظر التحقيقات التى ستجريها شرطة الإنترنت لتقصى الحقائق حول واقعة انتشار الفيديو الجنسى، ثم بعد ذلك يتم التحقيق فى الواقعة بشكل كامل.

فيما قال النائب عبد العزيز أبو شعيشع عضو لجنة القيم بمجلس النواب، إن اللجنة لا علاقة لها بواقعة "الفيديو الإباحى" طالما هى واقعة على الإنترنت ولم تحدث داخل المجلس، مشيراً إلى أن دور اللجنة يأتى إذا تقدم أحد النواب ببلاغ لرئيس المجلس بشأن الواقعة وإحالة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس إلى اللجنة .

وأضاف "أبو شعيشع"، لـ "اليوم السابع" أنه إذا احيلت هذه الواقعة إلى اللجنة يتم التحقيق ومعرفة ما إذا كان هذا الفيديو حقيقى أم مفبرك، مشدداً على أن دور لجنة القيم يختص بالسلوك البرلمانى للنائب.

من جانبه قال ضياء الدين داود عضو لجنة القيم بمجلس النواب، إن الأمر مرهون بإحالته من رئيس المجلس للجنة، وليس العكس، لأنه حتى الآن لا يوجد تحقيق فى الواقعة.



موضوعات متعلقة..


فضيحة.. تداول فيديو جنسى بأحد جروبات النواب يثير أزمة تحت القبة.. إرسال المقطع من حساب أسامة شرشر على جروب يضم 256 نائبًا بواتسآب.. ونواب مطالبين بمحاسبة النائب: والله عيب.. وشرشر: تم اختراق تليفونى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة