عماد متعب يتمسك بالبقاء فى الأهلي

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 05:06 م
عماد متعب يتمسك بالبقاء فى الأهلي عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي علي أن فريقه أغلق سريعاً ملف بطولة الدوري التي فاز بها عقب الفوز علي الاسماعيلي وتعادل الزمالك في نفس الوقت مع المصري البورسعيدي.

شدد عماد متعب أن الفريق بات كل تركيزه ينصب على بطولة إفريقيا التي يسعى الأهلي للفوز بها والتي تحتاج إلى مجهود كبير من أجل استكمال مشوار البطولة خاصة لتعويض الخسارة فى اللقاء الأول من دور المجموعات أمام زيسكو الزامبي والذي خسر فيه الفريق الأحمر من نظيره الزامبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عماد متعب يتحدث عن مبارتي الإتحاد والزمالك

وقال عماد متعب أن مباراتا الإتحاد السكندري والزمالك في الجولتين المتبقيتين من منافسات الدوري الدوري بمثابة الإعداد القوي للفريق في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

عماد متعب يتحدث عن الرحيل

ونفى عماد متعب مجدداً أن يكون قد فكر في الرحيل عن الأهلي هذا الموسم أو بنهاية الموسم الجاري مشيراً إلي أن كل تركيزه الآن مع الفريق الأحمر على بطولة إفريقيا من أجل المساهمة في فوز الأهلي بلقبها والعودة للمشاركة مجدداً فى كأس العالم للأندية.

عماد متعب يعود للصورة بعد إصابة ايفونا والغزال

وعاد عماد متعب لحسابات الأهلي الفنية من جديد خلال الفترة الحالية بعد إصابة الجابوني ماليك إيفونا بالتواء في الكاحل وإجراء عمرو جمال لجراحه في الأنف ليحصل عماد متعب علي وعد من مارتن يول المدير الفني للفريق الأحمر علي المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.


أخبار متعلقة..


بعد الفوز بالدورى.. 3 ملفات تنتظر الحسم فى الأهلى

عماد متعب يعود للظهور الأساسى مع الأهلي أمام الاتحاد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة