سمير عثمان ومحمود عاشور يديران نهائى مونديال اليوم السابع الرمضانى بـ"الصيد"

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 09:52 م
سمير عثمان ومحمود عاشور يديران نهائى مونديال اليوم السابع الرمضانى بـ"الصيد" سمير عثمان ومحمود عاشور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقرت اللجنة المنظمة برئاسة الناقد الرياضى عصام شلتوت، على إسناد إدارة المباراة النهائية لمونديال اليوم السابع الرمضانى، التى ستقام غداً الأربعاء على ملاعب نادى الصيد بالدقى، للحكمين الدوليين سمير عثمان ومحمود عاشور، بالإضافة للحكم المخضرم أحمد صلاح.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدورة اليوم السابع الرمضانية، فى الساعة الحادية عشر مساء غداً، على ملاعب نادى الصيد، وسيسلم كأس البطولة خالد صلاح رئس مجلس إدارة وتحرير الجريدة، فضلاً عن المباراة الترفيهية التى ستقام بين عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

وتقام مبارتى الدور قبل النهائى اليوم الثلاثاء فى سهرة رمضانية ممتعة، بحيث يتواجها الفريقان الفائزان فى المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة، ويخوض الفريقان الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، والتى من المقرر أن يقودها تحكيما أحمد صلاح، ووليد الديب، وأشرف السيد.

يشرف على المباريات الكابتن صالح عبد الحميد، وأدار اللقاءات طاقم الحكام المكون من وليد الديب، وأحمد صلاح، وعبدالله عكاشة وأشرف السيد، ووائل عبد الله، ويترأس اللجنة المنظمة الناقد الرياضى عصام شلتوت ونائبيه عمر الأيوبى وعادل عقل.


موضوعات متعلقة..


- استيديو تحليلى للدور قبل النهائى لمونديال اليوم السابع الرمضانى بـ"الصيد"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة