أكرم القصاص - علا الشافعي

سمر جابر: مشهد اغتصابى فى "سقوط حر" قُدم بطريقة لا تخدش الحياء

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 04:00 ص
سمر جابر: مشهد اغتصابى فى "سقوط حر" قُدم بطريقة لا تخدش الحياء سمر جابر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة الشابة سمر جابر إنها كانت قلقة من تقديم مشهد الاغتصاب فى مسلسل "سقوط حر" بطولة النجمة نيللى كريم، إلا أن المخرج شوقى الماجرى قدمه بطريقة لا تخدش الحياء، مشيرة إلى أنها ظهرت فى العمل بدون مكياج حتى يتناسب شكلها مع طبيعة المريضة النفسية.

وعن تقديمها دور مريضة نفسية، أكدت سمر أن الموضوع رغم أنه كئيب لكنه واقع نعيش فيه، وللأسف هناك أشخاص كثيرون فى الوطن العربى كله يعانون من أمراض نفسية، ولكنهم لا يعترفون أو يريدون الاعتراف بذلك لعدم رغبتهم فى المواجهة، مضيفة أن "سقوط حر" يعتبر مرآة تظهر الحقيقة والواقع الذى يعيش فيه المرضى النفسيون.

وتابعت سمر أن "سقوط حر" يعتبر المسلسل الثانى الذى تشارك فيه مع النجمة نيللى كريم بعد "تحت السيطرة"، والذى قدمت فيه دور ياسمين المهووسة بأدوات التجميل، والتى أحبها ظافر العابدين وتزوجها، مشيرة إلى أنها تعتبر نيللى من أهم النجمات على الساحة الفنية فى الوقت الحالى.

مسلسل "سقوط حر" بطولة نيللى كريم، أحمد وفيق، محمد فراج، وفريال يوسف، وأنوشكا، وفاء صادق، وإنجى المقدم، صفاء الطوخى، وأحمد جمال سعيد، وسمر جابر، ونهى عادل، تأليف مريم نعوم، وسيناريو وائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى، وإنتاج جمال العدل.




موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. كواليس مشهد غرق نيللى كريم فى "سقوط حر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة