"جنايات سوهاج" تجدد حبس متهم بالتخابر مع دولة أجنبية 45 يوما على ذمة التحقيق

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 02:27 م
"جنايات سوهاج" تجدد حبس متهم بالتخابر مع دولة أجنبية 45 يوما على ذمة التحقيق مجمع محاكم سوهاج - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عادل عبد العزيز، وأمانة سر خالد المساوى، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس المتهم "شنودة.ا.ص" 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، 45 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتخابر مع دولة أجنبية، ومراسلة العديد من الأشخاص من خلال شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتعمده انتقاد مصر والمصريين، وإعلان محبته لإسرائيل.

كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج، قد تلقت بلاغا بالواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع فرعى الأمن العام والأمن الوطنى، تم ضبط المتهم بمنزله، وتبين وجود وشم لنجمة داوود على ذراعه، وبتفتيش المنزل عثر على قاموس لتعلم اللغة العبرية، وطلقات حية، وورقة نقدية فئة 100 دولار، وعدد "4" بطاقات رقم قومى مثبت بها مهن مختلفة.

وجهت النيابة الكلية بسوهاج، للمتهم تهم التخابر مع دولة أجنبية، وذلك للإضرار بمركز مصر، وكذلك قبوله من دولة أجنبية نقودا بغرض ارتكاب أعمال ضارة بالمصلحة القومية للبلاد.

كما وجهت له النيابة تهم التراسل مع دولة أجنبية بغرض الحصول على سر من أسرار الدفاع عن البلاد وتسليمه وإذاعته، وكذلك حيازة ذخائر بدون ترخيص والتزوير فى محرر رسمى، وتغيير المهنة على خلاف الحقيقة.


موضوعات متعلقة..


- تجديد حبس 7 من الإخوان بسوهاج 15 يوما بتهمة الإنضمام لجماعة إرهابية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة