تعادل سلبى بين الأهلى وأسيك فى أول 15 دقيقة

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 10:17 م
تعادل سلبى بين الأهلى وأسيك فى أول 15 دقيقة فريق الأهلي

كتب فتحى الشافعى
سيطر التعادل السلبى على أول 15 دقيقة من مباراة الأهلى وأسيك الإيفوارى المُقامة حاليًا باستاد برج العرب فى الإسكندرية فى الجولة الثانية لدور الثمانية ببطولة أفريقيا.

بدأ الأهلى اللقاء مُهاجمًا منذ الدقيقة الأولى عن طريق حسين السيد فى الشمال وأحمد فتحى من اليمين، كما حاول الأحمر استغلال انطلاقات مؤمن زكريا ووليد سليمان

كان الأهلى قد خسر الجولة الأولى من زيسكو الزامبى بملعب الأخير (2_3).


أخبار متعلقة:



مارتن يول يدفع بـ"مارسيلو" وحمدى فى تشكيلة الأهلى الأساسية أمام أسيك


ثروت سويلم يحضر مباراة الأهلى وأسيك بالإسكندرية


جماهير الأهلى تعتلى "سطح" الأتوبيسات فى الطريق لبرج العرب


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة