المنتخب يقترب من مواجهة الرأس الأخضر فى سبتمبر المقبل

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 10:54 ص
المنتخب يقترب من مواجهة الرأس الأخضر فى سبتمبر المقبل هيكتور كوبر

كتب حاتم رضا
اقترب المنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، من مواجهة منتخب الرأس الأخضر وديا فى شهر سبتمبر المقبل.

وطلب كوبر مواجهة منتخبات من أصحاب التصنيف الأول أو الثانى إفريقيا خلال الفترة المقبلة، استعدادا لتصفيات المونديال خاصة بعد أن أوقعت القرعة منتخب مصر فى المجموعة الخامسة مع غانا والكونغو وأوغندا.


أخبار متعلقة:


- المنتخب يبحث عن ودية إفريقية "سوبر" فى سبتمبر المقبل


- اتحاد الكرة يطالب أديداس بـ 200 ألف يورو


- كوبر يضم لاعب ويجان الإنجليزى فى معسكر أغسطس


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة