أكرم القصاص - علا الشافعي

العلاقات "الحرام" فى دراما رمضان

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 08:06 ص
العلاقات "الحرام" فى دراما رمضان دينا الشربينى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى..



تشهد الدراما التليفزيونية فى شهر رمضان الجارى تنوعًا ملحوظًا فى الأعمال المطروحة، سواء كانت اجتماعية أو رومانسية أو أكشن، وغموضًا وتشويقًا، الأمر الذى جعل المشاهد أمام خيارات متعددة لمتابعة العمل الذى يريد رؤيته، لكن الملاحظ فى الدراما هذا العام هو اعتماد أحداثها على الخيانة، سواء كانت من الرجل لزوجته أو الزوجة لزوجها، والعلاقات غير الشرعية، فقد رصدت بعض مسلسلات هذا العام أشكالًا عديدة ومختلفة من العلاقات غير الشرعية والخيانة.

ويعد العامل المشترك فى هذه العلاقات هو أنه فى حالة حدوث حمل، يرفض الشخص الاعتراف بالجنين، ويطالب عشيقته بالتخلص منه وإجهاضه، والبداية مع مسلسل «أزمة نسب» لزينة الذى يحظى بنصيب الأسد من هذه النوعية من العلاقات، حيث يقيم محمود عبدالمغنى الذى يجسد شخصية «إبليس» علاقة غير شرعية مع «كلوديا» التى تجسد شخصية «أسماء» وتحمل منه، إلا أنه يرفض ذلك، ويطلب منها إجهاض الجنين، وفى العمل نفسه تخون ريم البارودى «سمر» زوجها ياسر فرج، قبل وفاته، مع تامر يسرى «رامز»، بل تصبح حاملاً منه بعد وفاة زوجها، إلا أنه يطلب أيضًا إجهاض الجنين لتضعه أمام الأمر الواقع، وتعلن لعائلتها أنها حامل، ولكن من زوجها شريف قبل وفاته، أما الحالة الثالثة فى المسلسل فتجمع بين وليد فواز «سامى»، وذراعه اليمنى فى العمل نسرين أمين «رشا» ويتقابلان دائمًا فى منزله.

وفى مسلسل «جراند أوتيل» بطولة عمرو يوسف، تتسبب علاقة غير شرعية بين دينا الشربينى «ورد» التى تعمل خادمة فى الفندق، وأحمد داود «مراد بك» الذى يصبح مديرًا للفندق، وعندما يعلم بحملها يطردها ويطلب منها إجهاضه، لكنها ترفض، وتعلم أنوشكا صاحبة الفندق أن هناك خادمة حملت دون زواج، لينقذها محمد ممدوح «أمين» من الطرد بعدما اعترف لوالدته سوسن بدر أن الجنين هو ابنه، خاصة أنه يحبها من البداية.

أما بالنسبة لمسلسل «الأسطورة» فتتضمن أحداثه وجود علاقة غير شرعية بين جلال الزكى «كمال» المتزوج، وياسمين كساب «زوزو» التى تكتشف بعد ذلك أنها حامل، لكنها قررت إسقاط هذا الحمل، وإخفاء الخبر عن أخيها بناء على طلب عشيقها.

مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة النجمة يسرا، تجسد فيه نجلاء بدر شخصية الزوجة الخائنة، حيث قدمت هذا العام دور «دينا»، وهى سيدة متزوجة، لكنها تخون زوجها مع صديقهما وجارهما أحمد حاتم «عمرو»، وتظهر أكثر من مرة «دينا» وهى فى شقته وفى غرفة نومه.

وفى مسلسل «سقوط حر» تبدأ أحداثه بجريمة قتل ترتكبها نيللى كريم «ملك»، بعد أن رأت بعينيها أن زوجها «أحمد» يخونها مع شقيقتها «ندى».

وكذلك مسلسل «7 أرواح» بطولة خالد النبوى، فتتضمن أحداثه علاقة غير شرعية وخيانة رانيا يوسف «كاريمان» لزوجها عبر محاميه، الفنان وليد فواز. وفى مسلسل «الكيف» يقيم بطل العمل باسم سمرة «مزاجانجى» علاقة غير شرعية مع خادمته الفنانة سهر الصايغ داخل المنزل الذى يعيش فيه مع عائلته، وبعدما علم بحملها طالبها بالتخلص منه، وفى المسلسل نفسه يستقطب الفنان طارق صبرى الفتيات عن طريق الإنترنت لإقامة علاقات غير شرعية معهن.

جراند اوتيل، مسلسل سقوط حر (1)
دينا الشربينى


جراند اوتيل، مسلسل سقوط حر (2)
نجلاء بدر


جراند اوتيل، مسلسل سقوط حر (3)
ريم البارودى



موضوعات متعلقة..



- "ورد" تلد توأما فى مسلسل "جراند أوتيل"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

الكلام ده فى رمضان؟

ربنا لاتحسبنا بما فعل السفهاء منا

عدد الردود 0

بواسطة:

Hhisham Elmeligi

حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من شارك فى تلك الاعمال .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

سفالة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بسيوني

إنا لله و إنغ إليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس بن فرناس

الفن هو سرطان مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة