أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28/6/2016

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 11:09 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 احمد شوبير
كتب- محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 28/6/2016 وجاء فى مقدمتها، محمد حلمى يجتمع بلاعبى الزمالك قبل مران اليوم، وشوبير يعلن ترشحه رسميًا بانتخابات الجبلاية، والشامى يعتزل العمل الرياضى.

بعد العودة.. محمد حلمى يجتمع بلاعبى الزمالك ويطلب حسم القمة

عقد محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة سريعة مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الأزمة التى اندلعت خلال الساعات الماضية وهددت برحيل الجهاز الفنى.

بالفيديو.. شوبير يعلن ترشحه رسميًا بانتخابات اتحاد الكرة


أعلن الإعلامى أحمد شوبير عن قرار ترشحه لمنصب نائب الرئيس فى انتخابات اتحاد الكرة القادمة على قائمة المهندس هانى أبو ريدة سواء كانت قائمة مفتوحة أو قائمة مغلقة.

بالفيديو.. الشامى يعلن اعتزال العمل الرياضى

أعلن محمود الشامى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، اعتزاله للعمل فى المجال الرياضى خلال حفل الإفطار الذى نظمه الشامى لقائمة هانى أبو ريدة فى نادى بلدية المحلة.

مجلس الزمالك وأبو رجيلة ورفعت يؤازرون حلمى فى مران الزمالك


حرص الثنائى أحمد مرتضى منصور ومصطفى سيف العمارى عضوا مجلس إدارة نادى الزمالك، على التواجد فى مران الفريق الأول اليوم الثلاثاء لمؤازرة الجهاز الفنى واللاعبين قبل مواجهة سموحة يوم الاثنين المقبل بالدورى.

كما حرص الثنائى محمود أبو رجيلة وأحمد رفعت، من رموز نادى الزمالك، على حضور المران الجماعى الذى يقوده محمد حلمى عقب انتهاء الأزمة التى طرأت خلال الساعات الأخيرة وهددت برحيله عن القلعة البيضاء.

أبو ريدة: هدفى زيادة دخل الأندية فى السنوات المقبلة


أكد هانى أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين بالاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم والمرشح على رئاسة الاتحاد المصرى، أن أهم أولوياته هى بناء إنسان رياضى كامل متكامل مع توسيع البنية التحتية للإنشاءات الرياضية مطالبًا الجميع داخل المنظومة الرياضية بالتكاتف من أجل تحقيق هدف الصعود لكأس العالم.

كوبر يرفض مواجهة الجزائر وتونس والمغرب وديا

استبعد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، منتخبات شمال إفريقيا الجزائر وتونس والمغرب من حساباته لمواجهة أحدهم وديا، خلال معسكر الفراعنة المقبل استعدادا لتصفيات المونديال.

الأهلى يطالب الجبلاية بفتح ملفات وكلاء اللاعبين المخالفين


فتح الأهلى النار على وكيل اللاعبين نادر شوقى الذى يحاول لى ذراع النادى للموافقة على احترف رمضان صبحى لاعب الأهلى فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى مقابل 3 ملايين يورو فقط، فى الوقت الذى يأمل فيه النادى تحقيق عائد مالى لا يقل عن 10 ملايين يورو بما يتماشى مع إمكانات اللاعب وقدراته الفنية العالية..

باسم مرسى يعود للمنتخب فى معسكر أغسطس

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، على ضم باسم مرسى مهاجم الزمالك لمعسكر الفراعنة المحدد له يوم 27 أغسطس المقبل.

كان جهاز المنتخب استبعد مرسى من معسكر المنتخب بداية من مباراتىّ نيجيريا بتصفيات أمم افريقيا لأسباب فنية، إلا أن استعادة اللاعب جزءا كبيرا من مستواه مؤخرا دفع الجهاز الفنى لإعادته للفراعنة.

طارق مصطفى يبدأ فترة الإعداد مع العروبة الإماراتى 16 يوليو

حدد طارق مصطفى المدير الفنى للعروبة الإمارتى 16 يوليو موعدا لبدء فترة الإعداد للفريق الإماراتى بعد توليه المسئولية الفنية بشكل رسمى منذ أيام، على أن يسافر نجم الزمالك السابق إلى الإمارات قبل بدء فترة الإعداد بثلاثة أيام.

فراعنة كرة اليد يخسرون أمام كوريا فى بطولة العالم للجامعات

خسر منتخب كرة اليد للجامعات بقيادة وائل عبد العاطى من نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 28 /27 فى ثانى لقاءات بطولة العالم المقامة بإسبانيا خلال الفترة 27 يونيو الحالى إلى 4 يوليو المقبل.
كان المنتخب قد فاز أمس فى اولى لقاءاته بالبطولة على البرتغال حامل اللقب بنتيجة 26 / 24، ومن المقرر أن يتقابل غدا الأربعاء مع رومانيا فى ختام مباريات المجموعة .



اخبار متعلقة :


أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 27/6/2016


أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 26 / 6 / 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة