مخترقو زوكربيرج يشنون هجوما على حساب "ساندر بيتشاى" رئيس شركة جوجل

الإثنين، 27 يونيو 2016 12:00 م
مخترقو زوكربيرج يشنون هجوما على حساب "ساندر بيتشاى" رئيس شركة جوجل ساندر بيتشاى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض حساب "ساندر بيتشاى" الرئيس التنفيذى لشركة جوجل على موقع quora للاختراق من قبل فريق من القراصنة يدعى ourmine والذى أعلن مسئوليته من قبل عن اختراق حسابات مارك زوكربيرج على كل من تويتر وموقع Pinterest فى وقت سابق من هذا الشهر.

أسباب اختراق حساب بيتشاى


ووفقا للموقع الهولندى The next web نشر فريق القراصنة المكون من 3 أعضاء رسائل على موقع Quora عبر حساب بيتشاى؛ المتصل بحسابه على تويتر، مما أعطى OurMine القدرة على الإعلان عن الاختراق لنحو 508 آلاف متابع لبيتشاى، لكن تم إزالة التغريدات فيما بعد.

استهدف OurMine الكثير من الرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات التكنولوجية فى الآونة الأخيرة، بما فى ذلك "دانيال إيك" رئيس شركة سبوتيفاى، لكن لم تظهر حتى الآن الطريقة التى يتمكن بها الفريق من الوصول إلى حساباتهم، ولكنها لا تنطوى على انتهاكات لنظام الشبكات الاجتماعية، بدلا من ذلك تدعى المجموعة أنها تستخدم طرقا مختلفة للحصول على كلمات السر من متصفحات المشاهير.

أعلن فريق OurMine أن محاولة اختراق بيتشاى كانت للتأكد من مدى أمان حسابته، فهى جزء من خطتهم لاختبار أمان حسابات الكثير من الشخصيات، دون تغيير كلمات السر، زاعمين القيام بهذه الخطوة لمنع القراصنة الآخرين من اختراق الحسابات.

1
التغريدات التى نشرت على السحاب بعد اختراقه




موضوعات متعلقة:


هاكرز يخترقون حسابات مارك زوكربيرج على "تويتر" وPinterest و"إنستجرام"

بعد اختراق حسابات زوكربيرج..3 نصائح لتجنب أخطاء مؤسس فيس بوك











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة