ماذا قال فيدال عن اعتزال ميسي؟

الإثنين، 27 يونيو 2016 09:36 ص
ماذا قال فيدال عن اعتزال ميسي؟ فيدال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أرتورو فيدال، لاعب وسط منتخب تشيلى، ونادى بايرن ميونخ الألمانى، أسفه الشديد، لقرار ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتينى، باعتزال اللعب دولياً، بعدما فشل فى قيادة "التانجو" للفوز ببطولة "كوبا أمريكا"، التى اختتمت فعاليتها فجر اليوم فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال فيدال فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، "ميسي قرر ترك اللعب مع منتخب الأرجنتين، أشعر بالحزن والأسف تجاه هذا القرار، اعتقد أن اللاعب يمتلك الأسباب التى دفعته لأعلان مثل هذا القرار".

وأعلن ليونيل ميسي، مهاجم المنتخب الأرجنتينى، اعتزاله اللعب دوليا بعدما خسر النهائى الرابع فى مسيرته والثالث على التوالى بقميص التانجو بالسقوط أمام تشيلى بركلات الترجيح فى نهائى كوبا أمريكا.

وقال ميسي بحسب ما ذكرت صحيفة "أوليه"الأرجنتينية: "من الأفضل لى وللجميع الآن القرار الذى اتخذته، لقد اكتفيت باللعب بقميص الأرجنتين إلى هذا الحد، لقد خسرنا مجددا، وهو شىء صعب بالنسبة لى".

ويعانى ميسي من ضغوط جماهيرية كبيرة منذ خسارة نهائى كأس العالم 2014 أمام ألمانيا، حيث اتهمه البعض بأنه يؤدى مع برشلونة أفضل من الأرجنتين، وهو ما زاد بخسارة نهائى كوبا أمريكا العام الماضى أمام تشيلى، وتكرر نفس الأمر هذا العام.


أخبار متعلقة:


ميسي بعد اعتزاله اللعب دوليا: أفضل لى وللجميع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abd ALlatee

كرة القدم ظالمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة