لجنة الإعلام بـ"المهندسين": ميثاق اخلاقى صحفى للنشر على صفحة وموقع النقابة

الإثنين، 27 يونيو 2016 02:35 ص
لجنة الإعلام بـ"المهندسين": ميثاق اخلاقى صحفى للنشر على صفحة وموقع النقابة نقابة المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عماد توماس، أمين الشعبة المدنية ومقرر لجنة الإعلام بالنقابة العامة للمهندسين، إن لجنة الإعلام اجتمعت برئاسة المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، لأول مرة بعد توقفها منذ سنة ونصف.

وأشار مقرر اللجنة، فى تصريحات خاصة لــ "اليوم السابع"، إلى أن اللجنة وضعت على رأس أولويات خطتها إعادة هيكلة ادارة الاعلام، من خلال التحليل الرباعى SWOT كأداة تحليل استراتيجى لنقاط القوة والضعف الداخلية فى الادارة، ومعرفة الفرص المتاحة والتهديدات الخارجية التى تؤثر على أداء الإعلام فى النقابة.

وأضاف توماس، أن أعضاء اللجنة اتفقوا على إعداد ميثاق أخلاقى صحفى للنشر على صفحة وموقع النقابة على الانترنت وعمل أرشيف (س و ج) كنموذج للرد على اسئلة المهندسين الشائعة وتطوير التغطية الإعلامية للمؤتمرات والندوات الهامة التى تنظمها النقابة، وتدريب العاملين على إدارة صفحة الفيس بوك والموقع وقناة اليوتيوب وإدخال ميزة البث المباشر لفعاليات النقابة، بالإضافة إلى التواصل وتنظيم ورشة عمل مع مسؤلى لجان الاعلام والتواصل بالنقابات الفرعية بالمحافظات المختلفة، لرفع كفاءة العمل وربط النقابات الفرعية بالقنابة العامة.

ولفت توماس، إلى أن هناك تحديات تواجه عمل اللجنة منذ اجتماعها الأول، مؤكدا قدرة أعضاء اللجنة على تخطيها مهما كانت الصعاب.


اخبار متعلقة..



نقابة المهندسين ترفض قرار القابضة للتشييد بنقل العاملين بالمكتب العربى للتصميمات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة