فى الحلقة الـ21.. يسرا تخطط لقتل شيرين رضا فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات"

الإثنين، 27 يونيو 2016 06:15 ص
فى الحلقة الـ21.. يسرا تخطط لقتل شيرين رضا فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" فوق مستوى الشبهات
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" تخطيط الدكتورة "رحمة" يسرا، لقتل "إنجى" شيرين رضا، وذلك حتى تبعد عن نفسها تهمة قتل الدكتور "جلال"، حيث تأكد الجميع أن "إنجى" هى قاتلة الدكتور جلال بعد هروبها من سيارة الترحيلات، وبقتل "إنجى" ستنتهى القضية تماما، ووجدت "رحمة" طريقة لتبرئة نفسها من قتل "إنجى" وهو أن تقتلها فى منزل "رانيا" الزوجة الثانية لزوجها الدكتور "هشام"، وبذلك يتم اتهام "رانيا" بقتل "إنجى" بدافع الغيرة.

وقامت الشرطة بتفتيش بيت الدكتورة "رحمة"، وذلك بحثا على "إنجى"، ولكن لم تجد شيئا لديها، ومن جهتهم استطاع رجال "عز" إعادة "إنجى" مرة أخرى بعد أن هربت منهم.

وذهبت "رانيا" الزوجة الثانية لدكتور "هشام" زكى فطين عبد الوهاب لتعزية الدكتورة "رحمة" فى وفاة والدتها، وعلى طريقة الفلاش باك اتضح أنه كانت هناك علاقة بين "رحمة" و"رانيا"، حيث كانت "رحمة" تساعدها على إعلان زواجها من الدكتور "هشام".

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عنانى، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هانى خليفة.



موضوعات متعلقة..


يسرا: سعيدة بردود الأفعال على "فوق مستوى الشبهات" وأصور آخر الحلقات يوميا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة