"on tv" تعيد الهيكلة وتستعد للمنافسة بعد شهر رمضان.. الشبكة تخصص أحدث استوديوهات أخبار عالمية.. عودة يوسف الحسينى بعد العيد.. وإنهاء التعاقد مع ليليان داوود وجابر القرموطى.. وتصعيد جديد للشباب

الإثنين، 27 يونيو 2016 09:58 م
"on tv" تعيد الهيكلة وتستعد للمنافسة بعد شهر رمضان.. الشبكة تخصص أحدث استوديوهات أخبار عالمية.. عودة يوسف الحسينى بعد العيد.. وإنهاء التعاقد مع ليليان داوود وجابر القرموطى.. وتصعيد جديد للشباب لوجو "أون تى فى"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة قنوات on tv أنها بدأت مرحلة إعادة الهيكلة منذ بداية شهر رمضان الكريم، بإطلاق قناة "أون تى فى بلس" لتكون ثالث قناة فى المجموعة، وتتعهد قنوات on tv لمشاهديها ولكل المصريين بأنها لا تقبل بأقل من الصدارة فى الأخبار والسياسة والدراما والرياضة، وتستعد إدارة القناة لإعادة تطوير قناة on tv لتكون الأولى ليس فقط فى مصر ولكن فى الشرق الأوسط.

وفى هذا الإطار تعلن القناة عن تخصيص استوديوهات جديدة جار العمل على تجهيزها بأحدث استوديو أخبار على مستوى العالم، وفى هذا الإطار فإن الإدارة الجديدة للقناة تعلن عودة الإعلامى يوسف الحسينى عقب إجازة عيد الفطر لتقديم برنامجه "السادة المحترمون"، واستقرت الإدارة على إنهاء التعاقد مع المذيعة ليليان داوود، وتم ذلك بالتوافق بين الطرفين.

وفى إطار التفاوض مع المذيع جابر القرموطى حدثت خلافات حول أحد بنود العقد غير المتعلقة بالسياسة التحريرية ولم يصل الطرفان إلى اتفاق حولها، وبذلك يغادر الزميل جابر إلى وجهة أخرى، وتعلن القناة استمرار برنامج مانشيت على شاشتها لتقديم أبرز ما تتناوله الصحافة اليومية بكل اتجاهاتها لمشاهدينا، وتؤكد إدارة قنوات on tv أنها أوشكت على الانتهاء من التعاقد مع مجموعة من أبرز الإعلاميين فى مصر، إضافة إلى عدد من المذيعين الشباب، حرصا منها على إتاحة الفرص كاملة لجيل من الشباب.


موضوعات متعلقة..


- أبو هشيمة يعيد يوسف الحسينى لـ on tv بعد توقف برنامجه لعدة أسابيع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

HUSSEIN

امريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

كنت اتمنى منع يوسف الحسينى أيضا من الظهور نظرا لعدم مهنيته فى آدائه الإعلامى

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

ولا تنسوا الاستغناء عن خالد تليمة

فهو لايقل خطرا على مصر عن الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

متفرج

تسلم ايدك يا ابو هشيمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة