يورو 2016.. رأسية الدرفايريلد تمنح بلجيكا التقدم على المجر بالشوط الأول

الأحد، 26 يونيو 2016 09:56 م
يورو 2016.. رأسية الدرفايريلد تمنح بلجيكا التقدم على المجر بالشوط الأول الدرفايريلد يحتفل بهدفه فى المجر
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتخب البلجيكى فى التقدم على نظيره المجرى، بهدف نظيف فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما على الملعب البلدى فى مدينة "تولوز"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حاليا فى فرنسا.

ضغط الشياطين الحمر بكثافة منذ بداية المباراة، ووضحت رغبتهم فى تسجيل هدف التقدم مبكراً، وهو ما نجحوا فيه بالفعل فى الدقيقة العاشرة، عن طريق المدافع توبى ألدرفايريلد لاعب توتنهام الإنجليزى، الذى سجل هدف التقدم من رأسية رائعة، ليكون هذا أول هدف تسجله بلجيكا فى الشوط الأول من أى مباراة بالبطولة، منذ هدفها فى الشوط الأول أمام السويد فى افتتاح يورو 2000.



واصل المنتخب البلجيكى ضغطه بعد الهدف، وكاد كيفين دى بروين أن يضيف الهدف الثانى برأسية قوية، إلا أن الحارس المجرى كيرالى تصدى لها ببراعة، قبل أن يسدد نجم مانشستر سيتى ركلة حرة صاروخية على المرمى المجرى، ولكنها ارتطمت بالعارضة لتحرمه من الهدف الثانى.



يذكر أن منتخب المجر تأهل لدور الـ 16 بعد صدارته جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، فيما حل منتخب بلجيكا وصيفاً للمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.


أخبار متعلقة..


يورو 2016.. بلجيكا تتقدم على المجر بهدف فى دور الـ 16


يورو 2016.. التشكيل الرسمى لمباراة بلجيكا والمجر


بالفيديو.. مواجهات نارية فى ثانى أيام دور الـ 16 بكأس الأمم الأوروبية.. "يد هنري" تشُعل مواجهة فرنسا وأيرلندا.. ألمانيا تواجه سلوفاكيا.. والمجر تبحث عن المجد أمام بلجيكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة