خالد النبوى يتورط فى قتل مخرج سينمائى بـ"7 أرواح"

الأحد، 26 يونيو 2016 03:00 م
خالد النبوى يتورط فى قتل مخرج سينمائى بـ"7 أرواح" خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "7 أرواح"، حيث قام عيسى السيوفى "إياد نصار" بالاتفاق مع أحد العاملين عنده لقتل شقيقه محمد السيوفى، للحصول على الثروة بأكملها وفى المقابل اجتمع شقيقه محمد السيوفى، بخالد "وليد فواز" للاتفاق معه على قتل إياد نصار وكاريمان "رانيا يوسف"، بعدما أصبح كل منهما يسعى للتخلص من الآخر.

تورط المقدم معتز الفرماوى الهارب "خالد النبوى" فى قضية قتل جديدة، عندما ذهب لمقابلة المخرج بخيت"محمد على"، للتعرف منه على سر شبيهة الممثلة هاله طارق، وبعدما أقنع المخرج بخيت معتز الفرماوى، أن التى تظهر له فتاة تدعى "روان"، وهى شبيهة للممثلة هاله طارق، وأثناء قيامه بالفتح اللاب توب كى يثبت له صحة حديثه تلقى رصاصة فى رأسه من خارج المنزل، الأمر الذى أدهش "خالد النبوى" بشدة، وجعله يهرب مسرعا، خاصة وأن البواب وعدد من جيران المخرج المقتول شاهدوه وهو يهرب، بعدما رأوا جثة المخرج، فاعتقدوا أنه القاتل.

شهدت الحلقة أيضا ذهاب الضابط كمال "نبيل عيسى" للنيابة لإخراج الصول عياد "سامى مغاورى" من القضية التى لفقها له، لإدراكه براءته.

يذكر أن مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.


موضوعات متعلقة..


أداء مبهر لخالد النبوى فى "سبع أرواح" وغموض وإثارة فى الحلقة الأولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة